اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزيرا قطاع الأعمال والمالية يشهدان التسوية بين عمر أفندي و"التمويل الدولية" .. استقرار السوق وتباين الطلب

نشرة مصر الاقتصادية

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتغظية شاملة لأهم الأحداث الجارية على الصعيد الاقتصادي، وأبرز القرارات في الهيئات والوزارات، وحركة الأسواق للبيع والشراء التى شهدت ثبات ملحوظ، بشأن اسعار السلع الغذائية والمنتجات، وكان أبرز ماجاء اليوم وزيرا قطاع الأعمال والمالية يشهدان التسوية بين عمر أفندي و"التمويل الدولية"، واستقرار السوق وتباين الطلب.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

شهد الدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، توقيع اتفاقية تسوية النزاع بين شركة عمر أفندي التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير ومؤسسة التمويل الدولية (IFC) بشأن المديونية المستحقة للمؤسسة وكذا حصتها في رأسمال الشركة، ولمزيد من التفاصيل..

بعد سنوات من النزاع.. وزيرا قطاع الأعمال والمالية يشهدان التسوية بين عمر أفندي و"التمويل الدولية"

اخر اخبار وزارة التخطيط

شاركت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في فعاليات اليوم الختامي لبرنامج وطني 2030، وذلك لأول مجموعة من المرحلة الأولي لتدريب القيادات وشاغلي وظائف الإدارة العليا بالوزارات والذي تم اطلاقه في 15 ديسمبر الحالي بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة التخطيط تشارك في فعاليات اليوم الختامي لـ"وطني 2030"

اخر اخبار وزارة الكهرباء

شهد المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع إحتفالية تخريج عدد 56 متدرباً من دول حوض النيل والقرن الأفريقى، ولمزيد من التفاصيل..

نائب وزير الكهرباء يشهد تخريج 56 متدربا من دول حوض النيل

اسعار اللحوم اليوم

تواجه أسواق اللحوم حالة من النشاط الجزئي خاصة اللحوم البلدية مع نهاية الأسبوع وقدوم أيام العطلة الأسبوعية حيث تتجه اغلب الأسر المصرية لصنع الوجبات الدسمة في الوقت الذي تعمل فيه على تنويع الاستهلاك في ظل ارتفاع الأسعار بشكل عام، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الخميس.. الجملي بـ125 والكندوز بـ150 جنيها

اسعار الدواجن اليوم

مع نهاية الأسبوع يتجه المصريون الى طهي الاكلات الدسمة التي تعتمد على اًلبروتين كمصدر أساسي خاصة في ايام الراحة وهو مايشمل الدواجن الذي تأتي على رأس قائمة البروتين للمصريين قبل الأسماك واللحوم مع ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق، ولمزيد التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الخميس 20 -12-2018.. وراك الفراخ تسجل 24 جنيها

اسعار الخضروات اليوم 

استقرت أسواق الخضروات، اليوم الخميس 20-12-2018 دون تحريك في أسعار المحاصيل، مع تباين حجم الطلب، ولمزيد من التفاصيل.. 

استقرار السوق وتباين الطلب.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 20-12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بأهم أحداث الاقتصاد في الهيئات والمؤسسات والأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً