اعلان

"سامحوني ومتزعلوشي مني".. حكاية "ابن الوحش" الذي أطلق على نفسه الرصاص بالجزيرة..وجيرانه: "كان كتوم وظروفه صعبة"

اهل مصر
اهل مصر

"سامحوني ومتزعلوش مني بعد نصف ساعة ستفرحون على موتي"، رسالة تركها "باسم " 22سنة، إلي أصدقائه وجيرانه ممن يحبهم، ابن محافظة سوهاج، والمعروف في منطقة "الجزيرة" بمحمد نجيب، بـ "ابن الوحش"، عندما قرر الهروب إلي الآخرة، وأطلق النار على نفسه، مستخدماً فرد خرطوش، ورصاصة واحدة كانت كافية لتخلص من حياته لمروره بضائقة نفسية.

انتقلت "أهل مصر" إلي مكان الواقعة ليروي لها الجيران التفاصيل، أجمع معظم أهالي الجزيرة على "حسن سلوك وأخلاق الشاب الصعيدي، يعمل في المنطقة منذ 5 سنوات "عامل" في المقاهي، وينتقل من واحدة لأخرى لكي يوفر قوت يومه ويرسل الباقي لأهله، وفي يوم الحادث استيقظنا على صوت إطلاق النار يهز أرجاء المنطقة، وفؤجئنا بجثة "باسم" غارقة بالدماء وبجواره فرد خرطوش. 

أخذ طرف الحديث "كريم"، أحد جيران المنتحر في مكان عمله في مقهى"ابن الوحش "، مضيفاً بأنه كان يتجول في المنطقة فجراً وفي يده السلاح يوم الحادث، وعندما نزلت من العمارة وجدته جثه هامدة وأبلغت الشرطة، وخلال دقائق أحضرت برفقة الإسعاف ولكن لفظ انفاثه الأخيرة.

ويقول أحمد، "لم يتعاطى أي مواد مخدرة ، كنا بنشتغل مع بعض في القهوة وقبلها وجدت عليه تغيرات في تصرفاته، عايز أعمل كذا وكذا ولكن الظروف صعبة"، ولم أعلم حينها أنه يفكر في الانتحار.

وأخذ نفس عميق قبل قدومه على الانتحار ترك رسالة مضمونها "متزعلوشي مني على اللي ناوي أعمله"، وكان صاحب المقهى من ضمن صاحبي الرسائل ولم يعلم أحد أنه ينوي لذلك، وتحركنا نحو مصدر الصوت وإذا بجثة باسم غارقة في دمائه. 

فيما قال مينا، يعمل في المحل المجاور للمقهى، "كان كتوم ومحدش يعرف عنه كتير، غير أنه من محافظة سوهاج وموجود هنا للعمل، ودائم الهزار معي"، ويوم الحادث أخبرني أجبلك حاجة من القهوة"، وبعد حوالي ساعتين سمعت دوي إطلاق للنيران وتوجهت نحو مصدر الصوت ووجدت جثة باسم والناس حوله يفسرون ما حدث.

يذكر أن تلقى اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث المرج، بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة، بسماع دوى إطلاق نار ووجود متوفى بأحد شوارع القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يدعى باسم، 22 سنة، عامل بمقهى، ويقيم بمدينة طهطا في سوهاج، ومصاب بطلق ناري من فرد خرطوش، وبعمل التحريات، دلت على قيام المتوفى بإطلاق النار على نفسه من فرد خرطوش، لمروره بضائقة مادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً