اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. البنوك الأجنبية تدق أبواب السوق المصري .. وزارة التخطيط تطلق منظومة جديدة لقياس الأداء الحكومي

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتوضيح اخبار الوزارات والهيئات الحكومية وأهم الأنباء الوزارية، حيث يتابع رجال المال والأعمال والمستثمرين اخر اخبار الاقتصاد المصري، وأبرز ما جاء اليوم البنوك الأجنبية تدق أبواب السوق المصري ، وزارة التخطيط تطلق منظومة جديدة لقياس الأداء الحكومي.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يسعى البنك المركزي المصري للبحث في إعادة فتح التراخيص لفروع البنوك الدولية خلال الفترة المقبلة للعمل في السوق المصرية، نظرا لرغبته في زيادة الثقة في الاقتصاد المصري والقطاع المصرفي، ولمزيد من التفاصيل..

البنوك الأجنبية تدق أبواب السوق المصري.. وخبراء: فرصة للتنافسية وميزة للعملاء

اخر اخبار وزارة الاسكان

أطلقت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الهيئة العامة للتخطيط العمراني، ومحافظة قنا، مشروعاً حول إعداد المخططات التفصيلية، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان تبدأ تنفيذ "مشروع التنمية الحضرية المتكاملة" في قنا

اخر اخبار وزارة التخطيط

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري "المنظومة الوطنية للمتابعة والتقييم"، وذلك في إطار تنفيذ مُستهدفات رؤية مصر 2030 فيما يتعلق بتطوير منظومتي التخطيط والمتابعة، ولمزيد من التفاصيل..

وزارة التخطيط تطلق "المنظومة الوطنية للمتابعة والتقييم" لقياس الأداء الحكومي

اخر اخبار وزارة الاتصالات

كشف تقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الصادر عن مؤشرات القطاع التكنولوجى لشهر سبتمبر الماضى، عن خسارة سوق الهاتف الأرضي لنحو 300 ألف مشترك جديد، ولمزيد من التفاصيل..

الهاتف الأرضي يبحث التجديد.. خبراء: دخول مشغلين جدد يقضي على ركود السوق

اخر اخبار البنوك اليوم

تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، الخميس المقبل الموافق 27 ديسمبر 2018، لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات بتثبيت الفائدة، ولمزيد من التفاصيل..

"المركزي" يبحث أسعار الفائدة.. الخميس المقبل

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية برصد اخر اخبار الاقتصادي المصري حتى الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً