أبرزها تنظيم كأس الأمم الإفريقية.. 12 قرارًا لاجتماع اتحاد الكرة اليوم

معتز أبو ضيف

07:42 م

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018

أبرزها تنظيم كأس الأمم الإفريقية.. 12 قرارًا لاجتماع اتحاد الكرة اليوم
حجم الخط A- A+

خرج اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة، بعدة قرارات أهمها:

1- ملف اعتبار لاعبين شمال إفريقيا، كلاعبين محليين، غير مطروح للنقاش من الأساس.

2 - توجيه الشكر للجهاز الفني للكرة الشاطئية، وتكليف خالد لطيف بتقديم تصور كامل عن المرحلة القادمة.

3- إجراء قرعة كأس مصر لموليد 1997، غدا الأربعاء والتي يشارك بها 133 ناديًا.

4- استبعاد ستاد أسوان، لأن قوانين الكاف تحتم أن تكون سعة الاستاد ١٥ ألف مشجع على الأقل، وستاد أسوان لم يستوفي هذا الشرط، مضيفًا أنه ليس من المعقول، تقديم استادي القاهرة وبرج العرب، في ملف واحد، لأنهما يسعان لحمل ٨٠ ألف مشجع، وهذا سيضر بشكل البطولة ككل.

5- استعرض المجلس الملف الخاص باستضافة بطولة الأمم الإفريقية 2019 الذي سيتم الإعلان عن الدولة المنظمة يوم 9 يناير المقبل بالسنغال في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

6- تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب الرئيس وعضوية مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوي المجلس لدراسة شئون الأفرع.

7- عقد اجتماع مجلس الإدارة المقبل يوم 5 يناير.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة ليفربول القادمة | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل | ميعاد مباراه ليفربول القادمه | ميعاد ماتش ليفربول ونيوكاسل | ميعاد مباراة صلاح القادمه | ميعاد ماتش محمد صلاح القادم

8 - أحمد شوبير، نائب رئيس المجلس، تواصل مع وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، للتنسيق بخصوص إقامة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب.

9 - عقد الجمعية العمومية غير العادية يوم السبت 23 فبراير القادم، من أجل تعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسي، وتعديل دورى القسم الثانى بالموسم المقبل.

10- لجان التفتيش التابعة لاتحاد الكرة الإفريقي، قد تحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة، في الأول من الشهر القادم بيناير.

11- الموافقة على إحالة محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل للجنة القيم.

12- الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والشركة المسؤولة عن تقييم ملفات الدول المترشحة، قد استفسرا عن كل شيء ( الملاعب والفنادق والطيران ودرجة الحرارة والطرق والمستشفيات).

موضوعات متعلقة