اعلان

العسيلي عقب طرح وجع الهوى: "أتمنى أكون نكدت عليكوا"

كتب : منى رجب

وجه الفنان محمود العسيلي، رسالة خاصة لجمهوره عقب طرحه أغنية وجع الهوى، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب العسيلي: "أتمنى أني أكون نكدت عليكوا بالشكل المطلوب، بحبكو اوي.. وجع الهوى.. تموتوا في النكد".

أقرأ ايضاً...الكبار عادوا للمنافسة.. 2018 عام سوق المزيكا

https://www.ahlmasrnews.com/767753

يشار إلى أن محمود العسيلي، طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "وجع الهوى"، يوم الأربعاء 26 ديسمبر، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، والتي يتحدث بها عن فتاة أحبته، ولكنه لم يستطع أن يبادلها نفس درجة الحب، فهي تحكي عن الحب من طرف واحد، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونالت على اعجاب كل متابعيه.وجه الفنان محمود العسيلي، رسالة خاصة لجمهوره عقب طرحه أغنية وجع الهوى، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب العسيلي: "أتمنى أني أكون نكدت عليكوا بالشكل المطلوب، بحبكو اوي.. وجع الهوى.. تموتوا في النكد".

أقرأ ايضاً...الكبار عادوا للمنافسة.. 2018 عام سوق المزيكا

يشار إلى أن محمود العسيلي، طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "وجع الهوى"، يوم الأربعاء 26 ديسمبر، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، والتي يتحدث بها عن فتاة أحبته، ولكنه لم يستطع أن يبادلها نفس درجة الحب، فهي تحكي عن الحب من طرف واحد، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونالت على اعجاب كل متابعيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً