اعلان

وكيل تضامن سوهاج يدين حادث المريوطية.. ويؤكد على التكاتف ضد الخونة

أدان محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي فى سوهاج، الهجوم الإرهابي الخسيس، الذي استهدف أتوبيسًا سياحيًا بمنطقة المريوطية بمحافظة الجيزة، وأسفر عن مصرع سائحين وإصابة 10 آخرين بالإضافة إلى سائق الأتوبيس.

وأكد فى تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن تلك الحوادث تدل على أن الارهاب يحتضر، ولم تُجدى أفعاله وأقواله مع شعب مصر الواعي، مطالب جموع الشعب المصر الكبير والصغير، بكل أطيافه، أن يساند الدولة ضد هؤلاء الخونة الإرهابيين، الذين يرغبون فى تدمير الوطن ويؤتمرون بأوامر خارجية، وأن يتكاتف الشعب ضدهم لطردهم من البلاد.

جدير بالذكر، أنه لقى منذ قليل سائحين مصرعهما وأصيب عشرة آخرون، جراء انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع، لحقت بأتوبيس سياحي مساء اليوم، في المريوطية بمنطقة الهرم.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية، إنه على الفور تم نقل السائحين، لتلقي العلاج اللازم، وانتقلت الأجهزة الأمنية لإخلاء المنطقة ومتابعة الموقف.

وأضاف البيان الصادر منذ قليل: "يتابع وزير الداخلية الموقف، وينسق مع الأجهزة المعنية للوقوف على التفاصيل واستمرار المتابعة، كما انتقلت وزيرة الصحة لمتابعة حالة المصابين في المنشآت الطبية والمستشفيات المعنية بالمنطقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني