اعلان

سوهاج تتزين لاستقبال ليلة رأس السنة (فيديو وصور)

تزينت محافظة سوهاج لاستقبال اعياد راس السنة الميلادية، حيث يشارك في تلك الاعياد الكبير والصغير، المسلمين والاقباط، يهنئ كل منهم الاخر ويقضون مع بعضهم البعض أوقات سعيدة في الحدائق العامة والمتنزهات.

حيث قامت الوحدات المحلية في محافظة سوهاج بتزيين الشوارع ، وتنظيفها ورسم علامات الافراح بالأنوار، ورسم اشجار اعياد الميلاد لمشاركة الاخوة الاقباط الفرحة .

وقام بعض الاهالي بتزيين شرفات المنازل وواجهات العمارات والمحلات التجارية ووضع علامات اعياد الكريسماس عليها، للمشاركة في تلك الاحتفالات.

وقال مينا حسنى، احد أبناء سوهاج، انه يتمنى ان يكون العام القادم 2019 عام سعيد على كل المصريين، مسلمين واقباط وان يحفظ الله البلاد، وأن يحقق كل انسان أمانيه وأحلامه التى عجز عن تحقيقها في العام الماضى 2018.

واضاف مينا، انه يخرج برفقة أصدقائه من الاقباط والمسلمين في اعياد رأس السنة الميلادية للسهر بالمتنزهات والحدائق العامة حتى الصباح الباكر، وينتظر هذا اليوم من كل عام للمرح والتمتع برفقة الاهل والاصدقاء.

جدير بالذكر انه شدد الدكتور احمد الانصاري محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية والاحياء بفتح الحدائق والمتنزهات العامة بالمجان امام المواطنين للتمتع بالأعياد وقضاء وقت طيب، وان يتم الاهتمام بنظافة تلك المتنزهات، والطرقات والشوارع وان تفتح ابوابها من الصباح الباكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً