اعلان

الاستعلام عن الحالة الصحية لمطلقة طعنها شقيقها لشكه فى سلوكها بحدائق القبة

صورة أرشيفية
كتب : حسن احمد

أرسلت نيابة حدائق القبة إلى مستشفى حدائق القبة للاستعلام عن الحالة الصحية لفتاة طعنها شقيقها لشكه في سلوكها تمهيدا لسؤالها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة. وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها انفصلت عن زوجها وانتقلت للعيش في منزل عائلتها، إلا أن المتهم كان رافضا هذا الطلاق، وحاول أكثر من مرة ثنيها عن قرارها، وباءت جميع محاولاته بالفشل، فأمرها بالجلوس في المنزل وعدم الخروج، بدعوي أن المجتمع ينظر للمطلقة نظرة قبيحة، وتصبح عرضة للأقاويل والشائعات.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان شديد الغيرة علي شقيقته، فما إن رآها ذات يوم ذاهبة للسوق لشراء بعض الاحتياجات، حتي تعدي عليها بالضرب المبرح، وما إن وصلا إلي المنزل حتي طعنها بسلاح أبيض قاصدا قتلها للتخلص منها.

البداية عندما تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من الأهالي يفيد قيام سائق بطعن شقيقته، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة سيدة في العقد الثالث من عمرها بطعنتين بالبطن، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية أن شقيقها وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكه في سلوكها، خصوصا بعد انفصالها عن زوجها من فترة قريبة، وأن مشاجرة حدثت بينهما قبل الحادث بساعتين، وما إن وصلا إلي المنزل حتي طعنها بسلاح أبيض قاصدا قتلها للتخلص منها.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة والقوة المرافقة له من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع