اعلان

نائب الوزير لشئون المعلمين يواصل جولاته التفقدية في المحافظات

كتب : محمد سعد

واصل الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، زيارته لمدارس محافظة المنوفية، يرافقه اللواء يسرى سالم مدير هيئة الأبنية التعليمية.

وتأتى تلك الزيارة، فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعمل زيارات ميدانية لجميع المحافظات، للإطمئنان على إستقرار المنظومة التعليمية، واستعداد المديريات التعليمية، لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي، بالإضافة إلى التواصل مع المعلمين والمعلمات بالمحافظة، وحل وتيسير كافة المعوقات الخاصة بالعملية التعليمية.

وافتتح "عمر" المعرض المُقام باستاد محافظة المنوفية، كما شارك في احتفال المحافظة باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة، الذى شاركت في تنظيمه مديرية التربية والتعليم، بالشراكة مع مديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

وتفقد نائب الوزير المديرية التعليمية، علاوة على معاينة مخازن الكتب، للاطمئنان على بدء توزيع كتب الفصل الدراسى الثاني على الإدارات التعليمية، وتفقد غرفة عمليات المديرية المجهزة بتجهيزات فنية على أعلى مستوى تقني.

واختتم "عمر" جولته، باجتماع جمعه ببعض قيادات المديرية والمعلمين، في إطار مد جسور التواصل المباشر لبحث القضايا التي تشغل بال معلمي المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً