اعلان

ميعاد حفل أفضل لاعب في إفريقيا 2019 | موعد حفل أفضل لاعب في افريقيا | ميعاد جوائز إفريقيا 2019

ميعاد حفل افضل لاعب في افريقيا 2019

ينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حفل الأفضل لعام 2018، في العاصمة السنغالية داكار، حيث من المقرر أن يعلن عن أفضل لاعب في العام، وأفضل لاعبة، كما سسيكشف عن الدولة الفائزة بتنطيم كأس الأمم التي سيتنافس عليها كل من مصر وجنوب إفريقيا، وعلى هامش الحفل ستقام مباراة بين نجوم القارة السمراء ونجوم السنغال جيل 2002 الذي نجح في الوصول إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم التي أًقيمت في كوريا واليابان.

- ميعاد حفل افضل لاعب في افريقيا 2019

- يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد حفل جوائز الأفضل,, ميعاد حفل جوائز افريقيا,, موعد جوائز الافضل,, موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا,, ميعاد جائزة افضل لاعب في افريقيا,, ميعاد حفل الكاف,, موعد حفل الكاف,, ميعاد الاعلان عن البلد المنظم لكأس افريقيا,, جائزة افضل لاعب في افريقيا امتى,, موعد حفل افضل لاعب في افريقيا 2019، حفل جائزة محمد صلاح,, موعد حفل الاتحاد الافريقي,, موعد حفل الكاف,, ميعاد حفل الاتحاد الافريقي,,

- موعد حفل افضل لاعب في افريقيا 2019

من المقرر أن يعلن الكاف في غدًا السابع من يناير، اسم أفضل لاعبة في الكرة النسائية في القارة، كما ستقام مباراة بين نجوم افريقيا بقيادة محمد أبو تريكة، ضد نجوم السنغال جيل 2002.

اقرأ أيضًا: حسين الشحات يحتفل بانتقاله للأهلي بالشماريخ (فيديو)

وفي يوم الثلاثاء الموافق الثامن من الشهر ذاته، يعلن الكاف عن أفضل لاعب كما سيعلن عن التشكيل المثالي للعام، ويبدأ الحفل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

يوم الأربعاء الموافق 9 يناير، يعلن الكاف عن الدولة التي حصلت على شرف تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، وتنافس مصر نظيرتها جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الاعلان في تمام الساعة 12.30 بتوقيت القاهرة.

- منافسوا صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، ينافس كل من السنغالي ساديو ماني، زميله في الريدز، والجابوني أوباميانج، لاعب أرسنال، وتبدو فرص مو أكبر للفوز خاصة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه حيث قاضه إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً