اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. 25 مليار تكلفة تطوير شبكات الكهرباء في الصعيد| التنمية المحلية تنفذ 50 منطقة استثمارية للمهمشين في 12 محافظة.. والسيسي يهنيء الأقباط في عيد الميلاد

اخر اخبار مصر الآن

اخر اخبار مصر الآن نشرة يومية يقدمها "أهل مصر" تعرض اخر اخبار مصر العاجلة في العديد من القطاعات ومختلف الهيئات الحكومية تلبية لاحتياجات القراء المستمرة، وكما نرصد اخر اخبار مصر الآن مباشر وعاجل اخر اخبار الاقتصاد المصري وأهم اخبار الرياضة اليوم، نرصد أيضًا اخر اخبار حالة الطقس اليوم وتحذيرات هيئة الإرصاد عن درجات الحرارة اليوم، وكان أهم ما جاء في نشرة اخر اخبار مصر الآن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى للأخوة الأقباط، بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن خطة تطوير وتحديث شبكات النقل والتوزيع لرفع كفاءة التيار وتحسين جودة الخدمة في الصعيد من أجل القضاء على الانقطاعات المفاجئة من خلال تخصيص ٢٥ مليار جنيه لعمل شبكات خطوط نقل وجهد فائق ومحولات نقل في محافظات الصعيد وعلى جهود مختلفة خاصة في المناطق البعيدة عن الشبكة القومية للكهرباء.

ولمزيد من التفاصيل:

25 مليار جنيه لتطوير شبكات الكهرباء في صعيد مصر

اخر اخبار مصر الآن

تواصل وزارة التنمية المحلية جهودها في توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية المهمشة والأكثر احتياجًا للخدمات وحتى تصل تلك الخدمات إلى مستحقيها فعليًا ومنع الازدواجية وضمان استدامة الخدمات، والاهتمام بالأسر الأولى للرعاية وتوصيل كافة المرافق والمشروعات السكنية والصناعية لهم.

ولمزيد من التفاصيل:

تنفيذ 15 ألف وصلة صرف صحي في 12 محافظة.. و50 منطقة استثمارية صناعية بالقرى.. جهود التنمية المحلية لتوفير حياة كريمة للمواطنين

حالة الطقس اليوم

انخفاض في درجات الحرارة اليوم الاثنين، مع توقعات بسقوط الأمطار بالمحافظات، ويؤدي استمرار العاصفة الترابية إلى انعدام الشبورة وقت الصباح وعدم استقرار حالة الطقس.. لمزيد من التفاصيل:

اخر اخبار الرياضة اليوم

وخاض لاعبو الفريق الأحمر تدريب الكرات العرضية، تحت قيادة سامي قمصان، مدرب الفريق، والذي أشرف على تدريب اللاعبين، وإرسال الكرات من الجهتين .. لمزيد من التفاصيل:

فقرة خاصة للعرضيات في مران الأهلي اليوم

اخر اخبار الفن اليوم

رامي مالك الممثل الأمريكي من أصول مصرية فاز بجائزة أفضل ممثل عن دور "فريدي ميركوري" بفيلمه Bohemian Rhapsody، وذلك بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2019، وحرص رامي مالك على أن يقدم شكره وتقديره للمغني البريطاني وعضو فرقة Queen، فريدي ميركوري، الذي جسد شخصيته في الفيلم، كما أن أرسل له قبلة في الهواء.

ولمزيد من التفاصيل:

بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب.. رامي مالك يرسل قبلته على المسرح لـ فريدي ميركوري (فيديو)

ونختم بذلك نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً