اعلان

3 صعوبات تواجه الأهلي في لقاءه أمام سموحة غدا

3 صعوبات تواجه الأهلي في لقاءه أمام سموحة

يلتقي النادي الأهلي نظيره نادي سموحة، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل المارد الأحمر اللقاء محتلاً المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يشغل سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ويسعى الأهلي لخطف ثلاث نقاط غالية، يحسن فيها من نتائج الفريق، التي تراجعت في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها على يد بيراميدز، في حين يرغب سموحة في كسر سلسلة اللا فوز، وتحقيق أول انتصار له مع المدير الفني الجديد، طارق يحيى.

يواجه فريق الأهلي ثلاث عقبات، في لقاء الفريق السكندري، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- أزمة الدفاع

يعاني النادي الأهلي منذ فترة طويلة من مشكلة في خط دفاع الفريق، بعد إصابة كل من محمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير، بالإضافة لاستبعاد ساليف كوليبالي، ويلجأ لاسارتي المدير الفني، للاستعانة بمحمد هاني وأيمن أشرف في قلبي الدفاع، مما يدع الأحمر في ورطة أمام سموحة.

2- خط الهجوم

تعرض وليد أزارو للإصابة خلال لقاء بيراميدز، ليغيب جميع رؤوس الحربة للقلعة الحمراء، في مباراة سموحة، خاصة مع إصابة صلاح محسن، وغياب مروان محسن، لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء بيراميدز، ليفقتد الأهلي مركز المهاجم الصريح، في لقاء الغد.

3- وقف نزيف النقاط

يسعى الشياطين الحُمر إلى وقف نزيف النقاط، بعدما خسر العديد من مؤجلاته في مسابقة الدوري، ويقف سموحة عقبة في طريق الأهلي، خاصة مع وجود فارق نقطة واحدة بينمها، مما يصعب من مهمة الفريق؛ حيث سيقاتل سموحة على خطف ثلاث نقاط ثمينة، برفع بها رصيده، ويرتقي بمركزه بجدول ترتيب الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً