اعلان

نصائح لعمل مكياج البشرة اللاتينية

كتب : منوعات

البشرة اللاتينية ، من أكثر الأنواع التي حصدت إعجاب الكثيرين في الفترة الأخيرة، فهي البرونزية القاتمة التي اعتدمت النجمات في الفترة الأخيرة على الظهور بها.. ومن أشهر النجمات التي ظهرن بها جينيفر لوبيز، جيسيكا ألبا، وإيفا لونجوريا، وهي من أصعب أنواع المكياج التي من الممكن أن تقرر أي امرأة الظهور بها، وتنصح العديد من المختصات في المكياج بعمل هذا النوع لإضفاء شكل مختلف على مستخدمينه، وفيما يلي نصائح لعمل مكياج البشرة اللاتينية

أحمر الشفاه الداكن

وهنا القصد ان أحمر الشفاة يكون بالدرجة القاتمة من الألوان الأصلية، مثال : العنابي من الأحمر.. البرتقالي من الأصفر، والذي لاقى إعجاباً من نجمات هوليوود، لأن قوته تضاعف سحر هذه البشرة، وتنسجم معها، وتضفي شكلًا جذابًا على مستخدميه. 

اقرأ أيضًا... نصائح قبل عمل مكياج البشرة الداكنة

الظلال الذهبية:

قال مختصو الميك أب أن اللون الذهبي هو أكثر الألوان التي تناسب صاحبات هذه البشرة، فهو يمتاز بلمعان ينسجم وتلك الجاذبية الساحرة، والذي يمكن أن يستعمل كظلال عيون توضع فوق الجفنين، ومن المهم اختيار درجة الذهبي التي تتلاءم ولون العينين والشعر، وتجدر الإشارة إلى أن أحمر الخدود الكريمي يلائم البشرة اللاتينية. 

اقرأ أيضًا... إطلالة جديدة لمنة فضالي دون مكياج تشعل "السوشيال ميديا": "الطبيعة أحلى" (صور)

اللون النحاسي

التدرجات من اللون النحاسي هي أنسب الألوان للبشرة اللاتينية، خصوصاً إذا وضعت فوق الجفون، إلا أن ألأكثر أهمية هو استعمال الماسكارا بشكل جدي، والحصول على رموش كثيفة وسوداء. هذا لأن الأسود الغامق سيضفي إليها نفحة من الجمال الغامض الذي لاقى إعجاب الكثيرين في الفترات الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين