نجوى تطلب الخلع: "بسبب البلكونة قالي يا منتنة"

شيماء الهواري

08:30 م

الإثنين 07/يناير/2019

نجوى تطلب الخلع: بسبب البلكونة قالي يا منتنة
حجم الخط A- A+

أقامت "نجوى"، دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، مبررةً ذلك بقولها: "إنسان قليل الذوق أحرجني قدام أخواته البنات، ويقولي البلكونة فيها تراب يا منتنة، بالرغم أني نظيفة ومنظمة شقتي، لكن هو حب يقلل من قيمتي قدام أخواته".

اقرأ أيضا.. بشرى تطلب الخلع: "زوجي بيعرف ستات عليا وبيقولهم إنه أرمل"

قالت نجوى في مستهل حديثها، "أنهيت دراستي الجامعية، وحصلت على بكالوريوس تجارة تقدم إلى خطبتي ابن صديقة والدتي في العمل، ووافقت على الارتباط به بعد أن علمت أنه شاب ذو أخلاق، وعلى درجة عالية من العلم".

وتابعت الزوجة، "ظنتت أنه هو صاحب القرار في الزواج مني، ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه مجبر، وأن والدته هي التي أقترحتني له، واستغلت مرضها في ذلك، ما جعله يوافق، وكان يعاملني بجفاء وقسوة شديدة، فلم أتذكر أنه قال لي يومًا كلمة حلوة أو رومانسية".

وأكملت حديثها، "كنت أتحمل على أن يتغير، ولكن بلا فائدة حتى في يوم كنت أعزم أخواته ووالدته، وأحرجني أمامهم عندما خرج إلى البلكونة قائلا: "البلكونة كلها تراب أبقي نضفي كويس يا منتنة ومعفنة"، ما جعلني تركت له الشقة بعد أن مللت من معاملته اتجاهي، ولجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة