اعلان

لاعب الداخلية يتحدث عن "رهبة المنتخب" ولقب "الرجل الثاني" والإحتراف "بدون القطبين"

صورة أرشيفية

أكد إسلام جابر نجم فريق الداخليه، أن أجيري المدير الفني للمنتخب المصري أعطى له دفعه معنويه بشكل كبير خلال تواجده بمعسكر المنتخب.

وقال جابر في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "عندما انضممت للمنتخب لأول مره امتلكتني رهبة المكان، ولكن سرعان مادفعني أجيري معنويًا.

وتابع: "أشاد اجيري بإمكانياتي وأكد لي أنني "اللاعب الثاني" بعد محمد صلاح في مركزه، وطالبني بتقديم كل مالدي مع المنتخب، بالإضافة إلى عدم الضيق إذا تم استبعادي من قائمة الفريق خلال أي مباراة.

وأكد: لم اتوقع انضمامي للمنتخب بهذه السرعة، انضممت بعد أربعة مباريات مع الداخلية فقط، توقعت أن يتم انضمامي بعد موسم مثلا، وتصنيفي كلاعب دولي يعطي لي الثقة خلال مشاركتي مع الداخلية بكل تأكيد، وأتشرف بتواجدي وسط كوكبة من النجوم في المنتخب".

وعن استبعاده من المنتخب مؤخرًا أكد: "بالفعل لم أكن جيدًا خلال الفترة الأخيرة، واستبعادي من المنتخب أحزنني ولكنه أعطي لي الدافع أن أعود أفضل مما كنت.

وتطرق للحديث عن محمد صلاح مشيرًا بأنه وصل لقمة مستواه في وقت سريع للغايه.

وعن احترافه أكد: "أستطيع الإحتراف وليس ضروريًا أن أكون لاعبًا بالأهلي والزمالك لكي أنجح بالخارج، وصلاح خير دليل.

وتطرق للحديث عن المقاصه قائلًا: "فى البداية شاركت مع إيهاب جلال مع المقاصة ولكن سرعان ما استبعدت عن التشكيل بعد رحيله، طلبت الرحيل لأي نادي ولكن رفض المقاصة، وعادوا بعد ذلك سمحوا لي أن أنضم للداخلية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030