اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. وزير التنمية المحلية: 800 ألف جنيه لتدريب شباب الحرفيين فى 17 محافظة على العمالة الحرفية الماهرة .. ثلوج وأمطار حالة الطقس اليوم

اخر اخبار مصر الآن

اخر اخبار مصر الآن من أهم النشرات التى يقدمها "أهل مصر" لمتابعيه الكرام تضم اخبار مصر العاجلة في العديد من القطاعات والهيئات الحكومية لمتابعة اخر القرارات والتطورات في الوزارات، كما ننشر اخر اخبار مصر الآن مباشر وعاجل في المحافظات بالإضافة إلى عرض اخر اخبار الاقتصاد المصري وأهم اخبار الرياضية، وكان أبرز ما جاء في نشرة اخر اخبار مصر الآن تصريح وزير التنمية المحلية عن تقديم 800 ألف جنيه لتدريب شباب الحرفيين فى 17 محافظة على العمالة الحرفية الماهرة ، توقعات الأرصاد بحدوث ثلوج وأمطار حالة الطقس اليوم في مصر.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، ولمزيد من التفاصيل..

البورصة تربح 3 مليارات جنيه في مستهل التعاملات

اخر اخبار مصر الآن

أعلن وزير التنمية المحلية عن اعتماد 800 ألف جنيه لتدريب شباب الحرفيين فى 17 محافظة. حيث وافق اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية على إتاحة مبلغ 800 ألف جنيه لتدريب شباب الحرفيين، ولمزيد من التفاصيل..

وزير التنمية المحلية: 800 ألف جنيه لتدريب شباب الحرفيين فى 17 محافظة على العمالة الحرفية الماهرة

اخر اخبار الفن اليوم

مافيا مافيا مافيا.. كلمات أصبحت تتردد على ألسنة الأطفال والشباب وكذلك بعض كبار السن، منذ أول يوم في العام الجديد عندما طرح فيديو كليب مافيا محمد رمضان، ولمزيد من التفاصيل.. 

مافيا مافيا مافيا.. هكذا رقص عليها المشاهير وجمهور محمد رمضان (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

يواجه الأهلي نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ15 من منافسات الدوري، ويبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي اليوم، ولمزيد من التفاصيل.. 

موعد مباراة الاهلي اليوم | موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم | ماتش الاهلي وسموحة النهاردة الساعة كام | ميعاد ماتش الاهلي وسموحة اليوم | القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة اليوم

حالة الطقس اليوم

ثلوج وأمطار تشهدهما البلاد.. هذا ما أعلنه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بأن البلاد تشهد موجة من الطقس السيئ وحدوث ثلوج وأمطار، ولمزيد من التفاصيل..

ثلوج وأمطار.. الأرصاد: موجة من الطقس السيئ.. وكاترين 2 تحت الصفر

ونختم نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وننصح المواطنين بأخد احتياطاتهم وارتداء الملابس الثقيلة نتيجة لسوء حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال