اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزير البترول: أسعار بنزين 80 و92 لن تشهد زيادة قبل منتصف 2019 .. البورصة تربح 3 مليارات جنيه في مستهل التعاملات

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بتوضيح الأحداث الجارية في الهيئات والوزارات، وعرض متابعة مستمرة عن اخر اخبار الاقتصاد المصري خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى حركة الأسواق لبيع وشراء المنتجات والسلع الغذائية حيث يرغب معرفتها ربات البيوت، وكان اخر ماجاء اليوم في نشرة مصر الاقتصادية وزير البترول يصرح أسعار بنزين 80 و92 لن تشهد زيادة قبل منتصف 2019 ، البورصة تربح 3 مليارات جنيه في مستهل التعاملات.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، ولمزيد من التفاصيل..

البورصة تربح 3 مليارات جنيه في مستهل التعاملات

اخر اخبار وزارة المالية 

تستعد وزارة المالية ممثلة في مصلحة سك العملة، لإصدار عملات متداولة فئة (الجنيه والخمسون قرشًا) لتوثيق المشروعات القومية الكبرى في مصر، ولمزيد من التفاصيل..

المالية تستعد لإصدار عملات معدنية توثق المشروعات القومية الكبرى

اخر اخبار وزارة البترول

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول، أن أسعار بنزين 80 و92 لن يتم المساس بها أو إجراء أي تحريك عليها حتى نهاية العام المالي الحالي الذي ينتهي في يونيو المقبل، ولمزيد من التفاصيل..

وزير البترول: أسعار بنزين 80 و92 لن تشهد زيادة قبل منتصف 2019

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8يناير استقرارًا في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019.. الكتكوت الأبيض يسجل 3 جنيهات

أسعار اللحوم اليوم

يعد المصريون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، والتي تعتمد عليها أغلب الأسر في طهي معظم الأكلات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات في سوق العبور اليوم الثلاثاء 8-1-2019

أسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 8-1-2019.. الجملي يسجل 125 جنيها

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية حتى تمام الساعة الثانية ظهرًا لأوضاع الأسواق وحركة البيع والشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً