اعلان

"فرحة مصر أكبر من تميم" يتصدر "تويتر" احتفالا بتنظيم أمم إفريقيا

كتب :

تصدر هاشتاج فرحة مصر أكبر من تميم قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك على خلفية مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية وقف خدمة البث المباشر داخل مصر خلال الساعات المقبلة.

وشن رواد موقع "تويتر" هجومًا حادًا على دويلة قطر وأميرها تميم، وذلك بسبب محاولتهم إفساد فرحة المصريين بالفوز بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد منافسة جرت مع جنوب إفريقيا على الاستضافة، معتبرين أن محاولات قطر لن تستطيع أن تفسد فرحة الشعب المصري باستضافة البطولة الإفريقية الأبرز والأهم.

اقرأ أيضًا:

خاص.. نكشف سبب توقف بث قنوات "بي إن سبورت" في مصر

كانت مصر قد فازت بشرف استضافة نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد منافسة مع جنوب إفريقيا، حصدت فيها مصر عدد أصوات 16 صوتًا من إجمالي 18 صوتًا، فيما حصل ملف جنوب إفريقيا على صوت واحد فقط وامتنع عضو في المكتب التنفيذي عن التصويت.

وبالتزامن مع فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية، أعلنت المجموعة القطرية وقف بث القنوات في مصر ابتداءً من اليوم 8 يناير 2019، بسبب عدم الاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية وفق بيان لها، فيما ردت الشركة المصرية ببيان أعلنت فيه براءتها من إيقاف البث في مصر وحملت الشبكة القطرية المسؤولية كاملة، وهو ما ربطه البعض بين تنظيم مصر لكأس الأمم الإفريقية، ورغبة قطر في إفساد فرحة المصريين.

اقرأ أيضًا

من يذيع بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد وقف بي إن سبورت في مصر؟

ومن المتوقع أن يكبد قرار وقف البث عن مصر، الشبكة القطرية مليارات الجنيهات، وتعويضات أخرى ستدفعها الشركة للمصريين المشتركين في خدماتها، والتي يصل عددهم وفق تقارير رسمية إلى أكثر من 2 مليون شخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول