اعلان

آخرها محمد محمود.. الإصابات والأزمات تطارد مجلس الأهلي والجهاز الفني

مجلس الأهلي

شهدت الأيام الماضية، حالة من كثرة الإصابات داخل النادي الأهلي، بعد تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة خلال التدريبات أو المباريات، وكان أخر إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي، وحقق الفريق الفوز ببطولة الدوري، والوصول لنهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدد قليل من اللاعبين بسبب الإصابات.

اقرأ أيضًا.. 3 قرارات جديدة لمجلس الأهلي بعد إصابة محمد محمود بالصليبي

ويستعرض "أهل مصر" الإصابات وعدم الاستقرار والأزمات في الأهلي.

الإصابات

تعرض عدد كبير من نجوم فريق الأهلي للإصابة هذا الموسم بشكل غير مسبوق، وغاب أحمد فتحى وسعد سمير ومحمد نجيب وحسام عاشور ووليد أزارو بالإضافة إلي الوافد الجديد محمد محمود والأنجولي جيرالدو في مباراة سموحة.

الاستقرار

ضربت حاله عدم الإستقرار بالنادى الأهلي، منذ تولي مجلس الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب في أخر سنة 2017، حيث غير المجلس الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وتولى الفرنسي كارتيرون، ولم يستمر طويلًا، ليقود محمد يوسف الفريق بشكل مؤقت، وأخيرًا تم التعاقد مع لاسارتى على أمل إنقاذ الموقف.

الأزمات

ظهرت عدد من المشكلات خلال الفترات الأخيرة، أدت إلى ظهور بعد الأزمات داخل النادي الأهلي، بداية من رحيل عبدالله السعيد، وأزمة أحمد فتحي بسبب التجديد، وخسارة ضياع اللقب الأفريقي، وتمرد مؤمن زكريا، إضافة إلى ملف الصفقات الذى تعرض له مجلس محمود الخطيب لانتقادات عنيفة، لعدم التعاقد مع صفقات قوية، قبل أن يتم ضم رمضان صبحى ومحمد محمود ومحمود وحيد، حسين الشحات، جيرالدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً