"حنان" في دعوى تطليق: ضحك عليا ومدفعش فلوس المتعة

الإسكندرية: هبه فتحى

05:33 م

الجمعة 11/يناير/2019

حنان في دعوى تطليق: ضحك عليا ومدفعش فلوس المتعة
حجم الخط A- A+

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الطلاق باختلاف أنواعها وتكاثرت القصص بسبب تفشى ظاهرة الخلافات الزوجية لتروى حنان لـ«أهل مصر»، حكايتها التي تعانى منها منذ أكتر من21 عاما.

قالت حنان :"قعدت مع جوزى سنتين وحملت منه فى ولد ولكن لم تكتمل الحياة الزوجية بيننا على الرغم من حبنا لبعض، وفى يوم حدث مشاجرة بين أهلي وأهله، ولم يكن ليه دخل فيها، ولكني فوجئت عند ذهابى عند أهلي بأنه طلقني غيابيا، وبدأت المعاناة الحقيقية بعدما أصبحت أم ولدي طفل أريد الأنفاق عليه، وأصبحت من رواد محكمة الأسرة بمحرم بك وسط الإسكندرية، لمحاولة أخد حقوقي من متعة ونفقة ولكنه يرفض الدفع.

اقرا أيضًا.. دلال تطلب الخلع: "جوزى عرض عليا أمارس العلاقة مع صاحبه فى السر


وتابعت الزوجة، "ذهبت إليه فى مكان عمله أكثر من مرة لمطالبته بحقوقي، ولكنه فاجأني بأنه يريد الرجوع إليه ولكن بعد أن أتنازل عن القضية، ومع الأسف وافقت على ذلك وصدقت كلامه وبعد تنازلي عن قضية المتعة تهّرب من الرجوع ليه ورجعت لنقطة الصفر".

وأشارت حنان، إلى أن ابنها أصبح يبلغ من العمر 20عاما، وأن طليقها لم ينفذ حكم المحكمة على الرغم من أنه موظف حكومي ولديه أملاك بمنطقة العجمي، مطالبة بسرعة تنفيذ الأحكام لأن الأسر تعانى من البطئ في التنفيذ.

واختتمت حنان قائلة" :ابني أصبح عريس ولسه مأخدش حقه طول 20 عاما يرضى مين ده لو مش بشتغل كان مات من الجوع ولا كان هيلاقى يأكل ولا يتعلم".

موضوعات متعلقة