اعلان

3 عوامل تساعد الزمالك على تخطي عقبة اتحاد طنجة

صورة أرشيفية

تعادل نادي الزمالك أمس الأحد، سلبيًا أمام نظيره اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ابن بطوطة، ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أدى الزمالك مستوى جيد أمام بطل المغرب، ونجح في تسجيل هدف، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، عن طريق إبراهيم حسن، إلا أن الحكم أغلى الهدف بداعي التسلل، ووصل الفارس الأبيض لمرمى طنجة في أكثر من فرصة، لكنه فشل في هز الشباك المغربية.

ويلتقي أبناء ميت عقبة الفريق المغربي، يوم السبت المقبل، في مباراة الإياب، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويساعد الأبيض ثلاثة عوامل، على تخطي عقبة بطل المغرب، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- اللعب وسط جمهوره

يلعب فريق الزمالك مباراته القادمة على ملعب برج العرب، في حضور جماهير وعشاق الفارس الأبيض، الأمر الذي سيعطي دفعة قوية للاعبي الأبيض لبذل قصارى جهدهم، للفوز باللقاء، لإسعاد الجماهير، والتأهل للدور القادم من بطولة الكونفدرالية.

2- مباراة الفرصة الأخيرة

لم ينجح الفريق الأبيض من هز شباك اتحاد طنجة، في مباراة الذهاب، مما يضع الزمالك تحت ضغط المباراة القادمة؛ حيث ستكون مباراة الفرصة الأخيرة، للتأهل الدور القادم، واستكمال المشوار الأفريقي، لذلك سيعمل اللاعبون على الضغط المبكر منذ بداية اللقاء، لتسجيل هدف واحد الأقل، مع الحرص على استقبال أي هدف.

3- الدفع بعناصر جديدة

سيعمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بعناصر جديدة في المباراة القادمة؛ حيث طلب من أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق، تجهيز تقرير حول اللاعبين المستبعدين من رحلة المغرب، الأمر الذي يشير بالاستعانة بعناصر جديدة، أهمهم الصفقة الجديدة المغربي خالد بوطيب، الذي سيكون له دور قوي في المباراة القادمة، بالإضافة لأيمن حفني، بعد الأداء الطيب الذي ظهر به في مران المستبعدين من مباراة الذهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً