اعلان

نائب وزير الإسكان: طرح فيلات العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر

المهندس عبد المطلب عمارة نائب وزير الإسكان

كشف المهندس عبد المطلب، عمارة نائب وزير الإسكان لشئون تنمية وتطوير المدن الجديدة، أن الوزارة ستطرح فيلات الحي السكني R3 خلال شهر موضحاً أنه يتم تنفيذ الحي السكني R3 بتكلفة تصل إلى نحو 30 مليار جنيه.

وقال لـ " أهل مصر" أنه تم تشطيب منطقة الفيلات وتم الانتهاء أيضاً من مناطق إسكان أخرى بخلاف الفيلات مشيراً إلى انه سيتم البدء في تسليم الوحدات 30 يونيو المقبل.

ونفي أن يكون تم تحديد العدد الذي سيتم طرحه من فيلات العاصمة الإدارية الجديدة موضحاً أن الوزارة نفذت نحو 945 فيلا ولكن لم يتحدد العدد الذي سيتم طرحه من الفيلات.

ونفي أن تكون الهيئة انتهت من تسعير الفيلات المزمع طرحها لافتاً إلى انه سيتم اعلان جميع تفاصيل فيلات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الايام القليلة المقبلة.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الاثنين بدء العمل بالحديقة المركزية "النهر الأخضر" بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعمل بها 7 شركات مقاولات، بإجمالى معدات نحو 500 معدة، .

وتجسد الحديقة حضارة وتقدم جمهورية مصر العربية، وستكون حلقة الوصل بين سلسلة من الأحياء العمرانية الذكية، والتى تتميز بوفرة الإمكانيات، والمرونة، ومواكبة العصر، وستكون إحدى الحدائق المميزة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً