اعلان

طلعت يوسف: الفوز على المقاولين غالي قبل مواجهة الأهلي والزمالك.. وبيكلي إضافة قوية

قرر طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، بدأ الإعداد المبكر لمباراة الأهلي المقرر إقامتها يوم 24 يناير الجاري ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. يا بركة دعاء المصريين.. هاري كين يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع

وأكد طلعت أن المقاصة يخوض ثلاثة مباريات متتالية صعبة بالدوري أمام الأهلي، والزمالك، والإسماعيلي وتحتاج تركيز كبير لمواصلة الانتصار للحفاظ علي مكانة الفريق في المربع الذهبي.

وقرر طلعت إقامة مباراة ودية، غدًا الأربعاء، أمام فريق المقاصة للشباب مواليد 97 ، لمنح الفرصة للاعبين البدلاء ، والذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون العرب ، التي انتهت بفوز المقاصة 1/2 ، لتجهيزهم للمباريات المقبلة ببطولة الدوري.

من جانبه، أكد طلعت يوسف، أن الفريق حقق 3 نقاط غالية وثمينة بالفوز على المقاولون اليوم، وستكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين للاستمرار في المربع الذهبي.

وأوضح يوسف أن المقاصة كان الأفضل طوال المباراة ويستحق الفوز، مؤكدًا أن بيكلي إضافة قوية للفريق، ويتوقع منه الكثير خلال المباريات المقبلة، لأنه من أفضل اللاعبين الأجانب المتواجدين بالدوري حاليًا.

من جانبه كشف وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، بأنه يحسد لاعبي المقاصة على الروح القتالية العالية، خلال الشوط الثاني أمام المقاولون وإصرارهم على تحويل التأخر بهدف للفوز بهدفين.

وأشار هويدي، إلى أن الفوز بالنقاط الثلاث من المقاولون العرب، محطة هامة من ضمن محطات الفريق للحفاظ على التواجد ضمن الكبار بالمربع الذهبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي على القطاع