اعلان

تعرف على نتائج قرعة دور الـ64 من بطولة كأس مصر للشباب

صورة أرشيفية

أجرت اليوم إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرعة دور الـ64 لبطولة كأس مصر مواليد ١٩٩٧، بمقر الجبلاية بالجزيرة فى حضور مندوبى الاندية المتأهلة إلى هذا الدور.

قٌسمت الفرق إلى قطاعات طبقًا للتوزيع الجغرافي، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا، على أن تحدد إدارة المسابقات مواعيد المباريات التى من المقرر أن تقام بعد يوم ٢٥ يناير الجارى.

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

أولا: قطاع الصعيد :

الالمنيوم مع الغربان بالغردقه ، شباب ادفو مع الغريزات بسوهاج ، بترول اسيوط مع الجونه ، شباب سوهاج مع النصر للتعدين ، شباب سمالوط مع تليفونات بنى سويف ، بيراميدز مع بنى سويف ، شباب ناصر ملوى مع مصر للمقاصة.

ثانيا: قطاع القاهرة والجيزة:

يلتقى نجوم المستقبل مع الهرم ، المقا ولون العرب مع شباب امبابه ، النصر مع اف سى مصر ، السكه الحديد مع مصر للتأمين ، سيراميكا مع الطالبيه ، قنة مع طلائع الجيش ، شباب الاميريه مع وادى دجلة.

ثالثا: قطاع الغربية والمنوفية وكفر الشيخ:

يلتقى سبورتنج كاسل مع اتحاد بسيون ، وطنى شبين مع ميت خاقان ، كفر الشيخ مع بلطيم ، شبين القناطر مع جمهورية شبين ، سيدى غازى مع السنطة.

رابعا: قطاع الاسكندرية ومطروح والبحيرة:

يلتقى القاسمى مع الترسانه بمطروح ، المصرى السكندرى مع سموحة ، فاركو مع حرس الحدود ، سبورتنج مع دمنهور ، النوبارية مع شباب ابو المطامير ، بدر الرياضى مع الاتحاد السكندرى.

خامسا: قطاع القناة والشرقية والدقهلية:

يلتقى الشرقيه مع صيد المحله ، شباب ابو حماد مع بنى عبيد ، كهرباء طلخا مع مركز شباب الامير ، شبان بدواى مع بلبيس ، بتروجت مع القناه ، فارسكور مع شباب الخربه ، كهرباء القصاصين مع٦ أكتوبر برمانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً