اعلان

أطفال أبرياء وأمهات قتلة.. خلال أسبوع: سيدة تذبح طفليها بسكين بأسيوط.. وأم تقتل ابنها لفشله الدراسة بإمبابة.. وأخرى تتخلص من نجلها بسبب بكائه بالشيخ زايد

صورة أرشيفية

شهدت عدد من محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الحالى عددا من جرائم القتل التى كانت بطلتها هذة المرة الأمهات حيث شهدت محافظتا أسيوط والجيزة 3 جرائم قتل أمهات لأبنائهن، أسفرت عن مقتل 4 أطفال بطرق بشعة.. وترصد "أهل مصر" فى التقرير التالى أبرز تلك الوقائع:

أم تقتل تذبح طفليها بـ"سكين" داخل منزلها بأسيوط

وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من إلقاء القبض على ربة منزل إثر قيامها بقتل طفليها باستخدام "سكين" داخل منزلها بمركز البدارى.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد عماد نواوة مأمور مركز البدارى، يفيد بورود بلاغ للمقدم محمود بدوى رئيس المباحث، يفيد بقيام "عائشة .ع.أ" ربة منزل 24 عاما، زوجة "م.ح.ص" سائق 30عاما، بذبح طفليها "عمر.م.ح.ص" 6 سنوات، و"زياد.م.ح.ص" 4 سنوات بسكين المطبخ.

وأشارت التحقيقات أنها بمواجهة المتهمة اعترفت بجريمتها، وذلك بسبب مرضها النفسى، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض عل النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أم تقتل ابنها خنقًا فى امبابة بسبب فشله فى المدرسة

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل ابنها، بسبب عجزه عن التفوق في الدراسة بمنطقة أمبابة.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل طالب يبلغ من العمر 13 سنة نتيحة تعرضه للخنق، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن والدة المجني عليه وراء قتله، وبضبطها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب عجزه عن التفوق دراسيا، حيث تحرر محضر بالواقعة وتم إحالة المتهمة إلى النيابة للتحقيق.

سيدة تقتل طفلها بالضرب حتى الموت بالشيخ زايد

وقتلت ربة منزل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، حيث اعتدت عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وحاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بحجة تأديبه لكثرة بكائه.

وتم ضبط المتهم بعد تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابا بعدة كدمات وجروح فارق على إثرها الحياة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من القبض عليها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت أنها لم تقصد قتله، وعللت اعتدائها عليه بالضرب بحجة تأديبه، وكشفت التحريات أن المتهمة أصابت إبنها منذ أسبوع بشرخ فى الجمجمة نتيجة ضربها له وصدم رأسه بالحائط، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً