اعلان

محافظ بورسعيد: الانتهاء من تسكين ٥٦ أسرة من قاطني منطقة الإصلاح بمشروع الـ٤٤ عمارة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بانة تم الانتهاء من تسكين ٥٦ أسرة من المقيمين بمنطقة عزبة الإصلاح وتسليمها وحداتهم السكنية بعد استيفائهم كافة الإجراءات القانونية وأضاف بانة يجري الآن استكمال أعمال إزالة كافة العشش بالمنطقة وتسليم المستحقين بها لوحداتهم السكنية بمشروع ال٤٤ عمارة جنوب بورسعيد .

وأكد محافظ بورسعيد أن المشروع تم إقامتة على أعلى مستوى من الإنشاء والتشطيبات، فضلًا عن الخدمات المتواجدة بالمنطقة التي تعد ضمن خطة المحافظة في توفير مسكن لائق للمستحقين. مؤكدا بأن المشروع يعد مدينة نموذجية متكاملة تتوافر بها كافة الخدمات ويأتي في إطار التعاون البناء والمثمر بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات .

والذي يُعد أحد المشروعات الخاصة بتطوير المناطق العشوائية، في إطار توجه الدولة نحو الارتقاء بمستوى خدمات هذه المناطق من أجل توفير مساكن لائقة وتحسين جودة الحياة للقاطنين بها. 

يذكر ان المشروع يقع على مساحة 16 فداناً، ويضم 44 عمارة سكنية بعدد 880 شقة، كل شقة 3 غرف وصالة، كما يضم المشروع عدداً من الوحدات الخدمية أبرزها مدرسة، تشمل مراحل التعليم المختلفة (ابتدائي، إعدادي، ثانوي) وتضم 28 فصلاً، كما يشتمل المشروع على وحدة صحية على مساحة 750 متراً، وفرن بلدي تمويني يخدم عمارات النورس والمناطق المجاورة،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي