اعلان

تعرف على مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعى في مدينة 6 أكتوبر

شقق الإسكان الاجتماعى في مدينة 6 أكتوبر
كتب : أهل مصر

يستعد جهاز مدينة أكتوبر الجديدة بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، للإعلان عن مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعى في مدينة 6 أكتوبر خلال عدة أيام، وكشف المهندس مجدي يوسف عبدالمنعم رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعى داخل القطاع"ب"، قائلًا:" خلال شهر فبراير المقبل.

وقال رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة إن مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي فى مدينة 6 أكتوبر في العمارات التي تقع في قطاع "ب" سوف يتم تسليمها في نهاية شهر فبراير، وأن مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في عمارات قطاع "ج"، نهاية شهر أبريل، ومواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي عمارات قطاع "د" في نهاية شهر يونيو.

وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أن مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة 800 فدان بعدد عمارات يصل إلى 1729 عمارة وجارى العمل على الانتهاء من 40 ألف وحدة سكنية تشتمل على أربع قطاعات "أ، ب، ج ، د" بتكلفة استثمارية تصل إلى 14 مليار جنيه.

وظائف خالية.. فرص عمل فى وزارة الإنتاج الحربى برواتب مغرية

وأكد رئيس الجهاز، أن غالبية الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ 800 فدان تم الانتهاء منها وتشطيبها وجاهزة للاستلام وهناك مواطنون استلموا بالفعل في قطاع "أ" وسكنوا بالفعل وأسرهم لكن تأخر التسليم في قطاعات "ب وج ود"، بسبب عدم الانتهاء من أعمال الكهرباء والعمل فى رصف الطرق والمسطحات الخضراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً