اعلان

مدير معهد تكنولوجيا المعلومات: نستهدف استغلال افكار خبراء الصناعة للارتقاء بمستوى الخريجيين

معهد تكنولوجيا المعلومات

قالت الدكتورة هبة صالح، مدير معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات، إن مؤتمر بناء القدرات يستهدف بحث أفضل الممارسات في هذا الذكاء الاصطناعي من خلال الاطلاع على أفكار وآراء كبار خبراء صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بشأن الارتقاء بمستوى الخريجين، وتزويدهم بالمهارات التي تؤهلهم للحصول على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم.

واضاف على هامش المؤتمر الذي نظمه المعهد اليوم الثلاثاء بالقرية الذكية. انهسيتم إعداد التوصيات، لوضع المقترحات المقدمة في صورتها النهائية، للبدء في تطبيقها في كليات ومعاهد قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية.

وشهدت فعاليات المؤتمر مجموعة د من ورش العمل التي ناقشت بالتفصيل عدد من المحاور الأساسية هي: المنظور الأكاديمي لتنمية مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومتطلبات صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواهب الغد، وأفضل الممارسات الأكاديمية في تحسين التعليم العالي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتكنولوجيات المتقدمة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

يذكر ان المؤتمر تم انعقاده تحت رعاية ومشاركة عدد من الشركات العالمية التي تعمل في مصر وهي: شركة (IBM)، وشركة سيسكو، وجمعية اتصال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً