اعلان

بعد مرور 14 عاما على عرض المسلسل التركي نور.. هكذا كان أبطاله وهكذا أصبحوا

أبطال مسلسل نور
كتب : دينا دهب

عندما نعلم أن هناك 14 عاما مرت على أول عرض للمسلسل التركي الشهير نور، أو كما كان الجمهور يقولون عنه مسلسل نور ومهند، نشعر بصدمة، إذ إننا نتذكر أحداث هذا العمل وكأننا شاهدناه البارحة، والذي فتح علينا حب مشاهدة المسلسلات التركية، ومع مرور 14 عاما على عرض مسلسل نور تعرض "أهل مصر" كيف كان وكيف أصبح أبطال هذا العمل في السطور التالية.

مهند

شخصية مهند جسدها الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، وتسبب هذا الدور في شهرته ليقدم بعدها كيفانش عددا من المسلسلات مثل "ميرنا وخليل"، "العشق الممنوع"، "جسور والجميلة"، وغيرها من الأعمال الشهيرة.

نور 

وقدمت الممثلة سونغل أودن دور نور، والتي نجحت بشكل كبير في أداء الشخصية، وقدمت بعدها سونغال عددا من الأعمال الشهيرة مثل مسلسل "نساء حائرات"، "خارج عن القانون"، كما أنها شاركت الممثل المصري أمير كرارة في مسلسل "تحت الأرض".

فكري 

ودور الجد فكري لعب دوره أكرم بورا، ولا يعلم البعض أنه توفى عام 2012 بعد إصابته بقصور في القلب، وكان آخر عمل قدمه مسلسل مكابر عام 2009.

دانا

وقدمت شخصية دانا شقيقة مهند في مسلسل نور الممثلة التركية عائلة فارلير، وقدمت بعدها دور صباح في مسلسل خريف الحب، وتغيرت ملامحها خلال الـ 14 سنة التي مضت على عرض المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي