اعلان

ندوة عن ثورة 1919 بحضور وحيد عبد المجيد وعواصف عبد الرحمن

عقد المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة اجتماعا مع فريق عمل متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء الذي بدأ زيارته محافظة الدقهلية اليوم وتستمر على مدى ثلاثة أيام يقوم خلالها بعمل زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي يقوم بتنفيذها بمحافظة الدقهلية.

حضر الاجتماع اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات وممثلي وزارات التعليم العالي والكهرباء والطاقة والتضامن الاجتماعي والثقافة والزراعة والموارد المالية والري والآثار.

وتم خلال الاجتماع استعراض موقف المشروعات التي تقام في الدقهلية ضمن برنامج الحكومة والموقف التنفيذي لها والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات.

وأكد المهندس مختار الخولي على أن هناك التزاما من كافة الأجهزة التنفيذية والوزارات بتنفيذ خطة الحكومة في مختلف المجالات وان هناك دعما كبيرا من مختلف الوزارات للمحافظة.

وأشار إلى أن هناك متابعة يومية من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية للموقف التنفيذي لجميع المشروعات على أرض المحافظة حيث يقوم بإجراء اتصالات مباشرة مع عدد من الوزراء لتذليل كافة العقبات التي تواجه المشروعات المقامة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل