اعلان

رئيس حي العجوزة يعترف: المقاهي مليانة أوباش

كتب : أهل مصر

كشف اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة السابق، عن تفاصيل تصريحاته المثيرة التي أدت إلى نقله من منصبه بقرار وزاري، قائلا، " لم يصدر عني أي شيء مسيء تجاه مواطني بولاق أو العجوزة ولم أصفهم بـ"الأوباش" كنت في جلسة طلب إحاطة بالبرلمان بعد شكوى نائبة من المقاهي البلدي التي تعمل حتى الخامسة صباحًا، وذلك في حضور رئيس لجنة الإدارة المحلية النائب أحمد السجيني، ومش معقول حد يقدر يغلط في حي من الأحياء في جلسة بمجلس الشعب".

اقرأ أيضا.. وزير التنمية المحلية يقرر نقل رئيس حي العجوزة بسبب سوء معاملته للمواطنين

وأفاد الشبكشي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المعروض على قناة "تن" الفضائية، أن حديثه كان بخصوص المقاهي التي تعمل حتى الخامسة صباحًا وانتشار المواد المخدرة.

ولفت الشبكشي، إلى أنه أثناء جولاته في الساعات المتأخرة من الليل على المقاهي والكافيهات، يلاحظ تواجد بلطجية وأوباش، بسبب بيع المخدرات والحشيش والعقاقير وممارسة الإزعاج الذي يؤثر على راحة المواطنين.

وأفاد بأنه انتقل إلى محافظة القاهرة، ولم يعرف منصبه الجديد، مضيفًا: "بقول الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، وراضي باللي ربنا كاتبه وبحمد ربنا على كل اللى عملته في حي العجوزة".

وأصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، القرار رقم "48" لسنة 2019، والذي يقضي بنقل اللواء جمال الشبكشى رئيس حي العجوزة، من العاملين بالدرجة العالية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش.

وجاء ذلك القرار بعد طلب إحاطة تم تقديمه لوزير التنمية المحلية لتجاوز رئيس حي العجوزة في حق أهالي بولاق وإمبابة أثناء حملة على المقاهي في العجوزة قائلا لهم: "أصحاب المقاهى مش من أهالي العجوزة دول من إمبابة وبولاق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً