اعلان

نائب رئيس المصري يكشف كواليس اللحظات الأخيرة من التعاقد مع شيكابالا

أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن المفاوضات مع اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مستمرة وتم الاتفاق معه، لكن هناك عقبة تقف في طريق إتمام المفاوضات، من جانب نادي الزمالك، وسيتم حلها قريبًا.

اقرأ أيضًا.. احذر يا زمالك.. الأزمات تحاصر الأبيض من جميع الاتجاهات.. والدوري في خطر رغم التصدر

وتم مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل 2مليون جنيه، لكن تغير الكلام بعد ٢٤ساعة وطلب الزمالك ١٢مليون جنيه مقابل بيعه نهائيًا وهو رقم مبالغ فيه، وتعقيد للأمور، بدون داعي خاصة أن اللاعب لم يبق في عقده سوى عام واحد فقط، ووقتها لن يستطيع الزمالك الحصول على أي مقابل، ويحق للاعب أن ينتقل لأي نادي بدون أي شروط لإنه أصبح حر.

و أوضح:" أن شيكابالا له اسم كبير، وهناك تحركات جادة من قبل النادي للتعاقد معه وقيده، قبل غلق باب القيد غدًا، وانتهى فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وكشف الخولي أن اللاعب هو الذي رفض تمديد عقده مع الزمالك، ولذلك أراد النادي بيعه بشكل نهائي، والاستفادة من المقابل المادي الكبير، ومن جانب آخر أكد أنه خلال الساعات المقبلة سيصل مهاجم نيجيري، سينضم للفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع فلسطيني، ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر