اعلان

رغم صحوة الأهلي.. تحديات تواجه الأحمر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

يستضيف ملعب برج العرب في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، اللقاء الذي يجمع بين النادي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء بعد صحوة محلية وإفريقية؛ حيث عقب الخسارة من بيراميدز، خاض الفريق خمس مباريات، نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات، مقابل تعادل وحيد، أمام شبيبة الساورة في مباراة الجزائر.

رغم النتائج الجيدة التي حققها الأهلي في الفترة القليلة الماضية، إلا أنه يواجه تحديات قبل مواجهة الفريق التنزاني اليوم، ويرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الإصابات

يدخل الأحمر لقاء اليوم في غياب العديد من العناصر؛ حيث وصل عدد المصابين إلى 11 لاعب، ويفتقد لاسارتي المدير الفني للفريق، لخدمات كل من مضان صبحي ومحمد محمود وإسلام محارب وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعلي لطفي ووليد أزارو ومروان محسن ومحمد نجيب ووليد سليمان وأحمد فتحي.

2- تعويض العناصر الأساسية

بعد لعنة الإصابات التي ضربت صفوف القلعة الحمراء، غابت العديد من العناصر الأساسية للفريق، بداية من الدفاع حتى الهجوم، وبالرغم من عودة رامي ربيعة من الإصابة إلا أنه كان بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة، فلا يوجد امام المدير الفني سوى الاعتماد على أيمن أشرف وربيعة وسعد سمير المصاب في كاحل القدم.

وفي مركز صانع الألعاب ومع غياب رمضان صبحي وإسلام محارب، من المتوقع أن يدفع لاسارتي بصلاح محسن بمركز الجناح، ويستعين بأجاي في مركز المهاجم، خاصة مع إصابة مروان محسن ووليد أزارو.

3- تصدر المجموعة

جمع الأهلي أربع نقاط خلال المباريات الذي خاضها، وفي حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم، سييرفع رصيد لسبع نقاط، منفردًا بصدارة المجموعة، محققًا ما حدث في نسخة 2017، عندما نجح في حصد سبع نقاط، خلال أول ثلاث جولات بدور المجموعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً