اعلان
اعلان

إيمري: الفارق بين مانشستر سيتي وآرسنال كنتيجة 3-1

الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي

يرى الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أن هناك فارق كبير بين فريقه ومانشستر سيتي، بعد الخسارة الفادحة التي تعرضوا لها على يد السماوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. 5 أرقام قياسية لراشفورد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وقال إيمري عقب انتهاء اللقاء: " لقد أظهروا تفوقهم علينا لمدة 90 دقيقة، واحتفظوا بمستواهم طوال اللقاء، وأداؤنا في الشوط الثاني كان أسوأ من الشوط الأول، تحدينا يمكن في الأسبوع المقبل، علينا أن نستمر بالعمل والتطور، وكيف نعمل للتحسن".

وأضاف: " بعد الخسارة بنتيجة 3-1، من الصعب التواجد داخل المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، نحن نحتاج إلى مساعدةٍ كبيرة من أجل التوصل إلى هذه الغاية".

وتابع: " في الأسبوع الماضي فزنا وكنا مع تشيلسي في المركز الرابع، لكن نحن خسرنا اليوم، وخسرنا المركز, لكن سنحاول مباراة بمباراة وسنقول لأنفسنا علينا أن نفوز بالمباراة المقبلة، وربما إذا فزنا نستطيع أن نأخذ هذه الفرصة في المستقبل القريب لنكون قريبين مع بقية الفرق، ونلعب على هذا الوتر".

واختتم أوناي إيمري تصريحاته قائلًا: " الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي، هو بالضبط مثل هذه النتيجة [3-1]، علينا أن نقوم بعملنا، لا يوجد لدينا إحباط كبير الآن، والفارق هو النتيجة, بالطبع عليهم لعب مباراة ولديهم الجودة، لكن ويست هام يونايتد فريق جيد، غدًا علينا البدء من جديد والتفكير في مباراة إيفرتون، بعدها تشيلسي، أنه أسبوع صعب لنا، وسنأخذ كل مباراة على حدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك