اعلان

قبل مباراة الكلاسيكو اليوم.. تعرف على مشوار الفريقين في كأس ملك إسبانيا.. فيديو

مباراة الكلاسيكو

يعود الكلاسيكو من جديد، وسيستمتع المشجعون في غضون شهر واحد بثلاث مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة، ستحسم المباراتان الأولى والثانية هوية المتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

يستضيف ملعب الكامب نو مساء اليوم الأربعاء، ذهاب نصف النهائي على أن تقام مباراة الإياب في 27 فبراير الجاري، على أرضية سانتياجو بيرنابيو، ويخوض أبناء سولاري اللقاء وهم في واحدة من أفضل اللحظات في الموسم، فإلى جانب فوزهم في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضوها، يقدم الفريق الملكي أداء شبه مثالي في الكأس، فهو الفريق الأكثر تحقيقا للفوز بواقع خمس مرات، والأكثر تسجيلا للأهداف بواقع 20 هدف في المسابقة.

اقرأ أيضا: تاريخ سولاري كلاعب في ملعب "كامب نو" قبل الكلاسيكو.. فيديو

عل الجانب الآخر، يصل برشلونة إلى نصف النهائي عقب تخطي إشبيلية في ربع النهائي، قبل ذلك، هزم فريقي كولتورال ليونيسا وليفانتي، ويتطلع فريق فالفيردي للحفاظ على اللقب وقد حقق أربعة انتصارات وتلقى هزيمتين في البطولة هذا الموسم، ويعد البرازيلي فيليب كوتينيو برصيد ثلاثة أهداف، أفضل هدافي الفريق في البطولة، وتعادل فريق البلوجرانا يوم السبت ضد فالنسيا واضعا حدا لسلسلة من خمسة انتصارات متتالية في الكامب نو.

اقرأ ايضا: ريال مدريد لا يخسر في "الكامب نو" كلما شارك نافاس.. فيديو

التقى ريال مدريد وبرشلونة 33 مرة في كأس الملك، وجاءت المواجهة الأخيرة في نهائي 2014، عندما حسم هدف رائع سجله الويلزي جاريث بيل اللقب، حافظ البلانكوس على سجلهم خال من الهزائم في مباريات الكلاسيكو الأربع الأخيرة في مسابقة الكأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة