اعلان

القبض على 5 أشخاص نفذوا سطوا مسلحا باستخدام سيارة مسروقة بمنطقة أكتوبر

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 5 أشخاص نفذوا سطو مسلح باستخدام سيارة مسروقة بمنطقة أكتوبر، وتلقى قسم شرطة ثاني أكتوبر بلاغا من جميل.ف، سائق بشركة كائنة بدائرة القسم، 47 سنة، أنه قام بصرف مبلغ (55 ألف جنية)رواتب العاملين بالشركة من بنك بدائرة القسم، وأثناء عودته للشركة بالسيارة قيادته نقل بصندوق (تابعة للشركة) إعترضت طريقه سيارة ميكروباص وترجل منه 4 أشخاص ملثمين وأطلق أحدهم عيار ناري في الهواء من طبنجة كانت بحوزته، وإستولوا على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

من خلال جمع البيانات وإجراء التحرياتأمكن تحديد سيارة الجناة المستخدمة في الحادث، وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها عن بلاغ محمد.س، 26سنة، سائق، بإستدعائه قرر بسابقة سرقة السيارة وأنه عثر عليها في وقت لاحق (بدون لوحات).

وبتكثيف جهود البحث أمكن التوصل إلى أن مرتكبي واقعة سرقة السيارة الميكروباص كلاً من محمد.ع، سائق، رامي.ع، عاطل، السابق إتهامه في قضية (سرقة).

أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بسرقة السيارة المشار ليها والإستيلاء على لوحتها (المستخدمة في الواقعة).

وبتطوير مناقشتهما إعترف الثاني بإرتكابه واقعة سرقة المبلغ المالي بالإشتراك مع كلاً من حسن.م، سائق سابق بالشركة المشار إليها، السابق إتهامه في فضية (تظاهر)، محمد.أ، سائق، السابق إتهامه في قضية (سلاح بدون ترخيص)، محمد أ، عامل، المطلوب التنفيذ عليه في قضية (سرقة) وإنهم أتفقوا فيما بينهم على سرقة مرتبات العاملين بالشركة مستغلين سابقة عمل الثالث بها، وعلمه بخطوط السير وتوقيت صرف المرتبات، حيث توجهوا بالسيارة الخاصة بالرابع عقب وضع اللوحات المسروقة عليها ورصدوا تحركات سيارة الشركة حتى إرتكاب الحادث.

عقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابات المختصة، أمكن ضبط جميع المتهمين، وبحوزة الرابع (طبنجة صوت المستخدمة في الحادث)والسيارة المستخدمة (ميكروباص) ملك شقيق الرابع.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضافو، بتخلصهم من االوحات المستخدمة عقب الحادث بإلقائها بطريق الفيوم الصحراوي (أمكن العثور عليها).. وأرشد المتهمين، عن المبلغ المستولى عليه حيث أمكن ضبط (467 ألف جنيه).

وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ وأقر الخامس بالحكم الصادر ضده.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً