اعلان

الأهلي ضد الحرس.. من يوقف الطوفان الأحمر؟ (فيديو)

يلتقي النادي الأهلي نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المرز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة، بينما يشغل الحرس المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

تأتي مواجهة حرس الحدود بعد انتفاضة قوية للشياطين الحُمر؛ حيث عانى الفريق الأحمر في الفترة الماضية الكثير، سواء على مستوى الإصابات أو النتائج، لكنه استطاع أن ينهض من كبوته والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد.

كان آخر سقوط له أمام بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، ليبدأ بعدها الأحمر صفحة جديدة في مشواره المحلي والإفريقي؛ حيث نجح من الفوز على سموحة بهدف نظيف، ثم هزيمة فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعادل الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري، بهدف لكل منهما، ليعود من جديد لدك شباك مصر المقاصة، بثلاثة أهداف دون رد، ثم تخطي وادي دجلة بهدفين، حتى جاءت المفاجأة الكبرى لجماهير وعشاق المارد الأحمر، بعد الفوز العريض الذي حققه على سيمبا التنزاني، في برج العرب، ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية، والتي انتهت بخمسة أهداف نظيفة.

واختتم الأحمر بمباراة إنبي، وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليعبر النادي الأهلي عن نفسيه من جديد، وسيسعى في لقاء الغد إلى مواصلة الزحف إلى صدارة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل