اعلان

حصاد الحوادث فى أسبوع.. القبض على منى فاروق وشيماء الحاج بسبب "أفلام جنسية".. ومزارع يرتكب مذبحة فى سوهاج.. وضابط ينتحر بسلاحه الميرى.. وجثة طبيب تثير الذعر بالشرقية

منى فاروق وشيماء الحاج

شهدت جميع محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الجارى عدد من الأحداث والحوادث المثيرة والمؤلمة ومنها القبض على الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج بسبب أفلام جنسية وقيام مزارع بارتكاب مذبحة راح ضحيتها 4 أشخاص بسوهاج كما شهدت سوهاج ايضا واقعة انتحار ضابط بسلاحة الميرى وفى الشلرقية قتل طبيب على يد مجهولين ويرصد "اله مصر"فى التقرير التالى أبرز تفاصيل تلك الحوادث:

القبض على منى فاروق وشيماء الحاج بسبب فيديوهات جنسية

ألقت أجهزة الأمن، القبض على الفنانتين، منى فاروق وشيماء الحاج بسبب ظهورهن في عدة فيديوهات جنسية أثناء تواجدهم بمدينة نصر.

كانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مقاطع جنسية، للفنانتين على شبكة الإنترنت، وبعمل التحريات اللازمة دلت على صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهما بمدينة نصر وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مذبحة فى سوهاج

شهدت محافظة سوهاج مذبحة جديدة كان بطلها مزارع فتح النيران على 5 أشخاص مما أسفر عن مقتل 4 واصابة آخر، بسبب تعديهم على شقيقته، وعلى الفور فرض ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، طوقا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين والقبض على المتهم مرتكب الواقعة.

وأكد المتهم فى اعترافاته بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام لشقيقته لسابقة تعدى أفراد عائلة "حمدوه" عليها، وأثناء معاتبهم تعدوا عليه أيضا، فخطط للانتقام منه وفتح النيران عليهم.

انتحار نقيب شرطة برصاصة في الفم داخل مركز طما بسوهاج

أقدم ضابط شرطة في محافظة سوهاج، على الانتحار برصاصة من سلاحه الميري، داخل مركز شرطة طما شما، لمروره بحالة اكتئاب.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طما يفيد سماع طلق ناري داخل مركز الشرطة، وانتقلت قيادات مديرية الأمن، وضباط الأمن الوطني، والأمن العام، وقيادات فرع بحث الشمال، وتبين من الفحص مصرع النقيب "أحمد. ح. ع" رئيس نقطة الشرق بمركز طما، وتبين من فحص الجثة إصابته بطلق ناري فتحتي دخول وخروج من الفم ومؤخرة الرأس.

أمن الشرقية يكثف جهوده لكشف غموض مقتل طبيب على يد مجهول

تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، جهودها لكشف غموض مقتل طبيب نساء وتوليد فى بداية العقد السادس من العمر بطعنات متفرقة بالصدر على يد مجهول.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من مستشفى القرين العام بوصول "محمد زايد" 60 سنة مقيم مركز فاقوس طبيب نساء وتوليد، مصاب بجروح طعنية بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه كان متواجدا بعيادته الخاصة بمركز فاقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من آثار الطعنات بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدى عليه بسلاح أبيض، وفر هاربا وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام وتوفى فور وصوله.

مجهولون يقتلون سائق "توك توك" لسرقته بالإكراه في السلام

وعثر أهالي منطقة النهضة بمدينة السلام، علي سائق توك توك مقتول وملقي بجثته بجوار إحدي المدارس بدائرة القسم.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغٱ من الأهالي، مفاده العثور علي جثة ملقاة بجوار إحدى المدارس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي "مسعود أحمد"، 27 سنة، سائق توك توك، ومقيم بالنهضة، وترجح التحريات الأولية أن الجناة استدرجوا الضحية وقاموا بقتله بدافع السرقة والاستيلاء على مركبة التوك توك ملكه.

جهود مكثفة لمعرفة ملابسات العثور على جثتين بمنطقة سخا

تكثف مباحث قسم أول وقسم ثان بمدينة كفر الشيخ جهودهما لمعرفة أسباب وتفاصيل العثر على جثتين بمكانين متفرقين، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة كفر الشيخ بلاغين، بالعثور على جثتين أحدهما بمنطقة سخا التابعة لقسم أول كفر الشيخ والثانية متعفنة داخل منزل بالعزبة الجديدة بغرب مدينة كفر الشيخ تابعة لقسم ثاني.

سائق "توك توك" ينتحر حرقا في الدقهلية

أقدم سائق توك توك، بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، على الانتحار، حيث أشعل النيران بجسده، بسبب مشاكل عائلية وعدم قدرته على الزواج .

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من أهالى قرية برمبال القديمة بمصرع إبراهيم. إ. ش 29 سنة، سائق توك توك، عقب قيامه بسكب بنزين على جسده واشعال النيران مما أدى إلى مصرعه، وتفحم جثته بالكامل.

وتبين أن المنتحر كان يقيم مع والدته حيث أن والده محبوس فيما أتت إليهم شقيقته المطلقه وأولادها مما أدى إلى عدم قدرته على الإنفاق عليها وعلى أطفالها حيث أنه كان يستعد للزواج إلا أن تواجد شقيقته وأولاده الأربعة حال دون ذلك وحدثت مشاكل معهم ومع خطيبته بسبب عدم توافر المال اللازم لإتمام الزواج مما أدى الى انتحاره حرقًا.

القبض على عاطل ذبح والده بمدينة نصر

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المتهم بقتل والده ذبحا "بمطواة" وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير مباحث القاهرة.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة رجل داخل مسكنه، وبالانتقال تبين وجود الجثة وبها آثار ذبح بالرقبة، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه، وعلى الفور نجحت قوة من مباحث القسم من القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

سائق يعذب ابنته حتى الموت بالسلام

وكان قسم شرطة السلام، تلقي بلاغا بوفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة تبين وجود جثة الطفلة وبها آثار تعذيب بمناطق متفرقة من جسدها.

وبسؤال زوجة المتهم اعترفت عليه، بأن والدها أقام لطفلتها حفلة تعذيب بتقييد يدها وقدمها بالسلك، وإطفاء السجائر فى جسدها وكيها بالنار بسبب تعديل سلوكها، مضيفة أنها زوجة أبيها وليست والدتها، وعندما قام المتهم بتعذيب ابنته طلبت منه أن يكف عن ضربها ولكنه رفض، مما جعلها تترك شقة زوجها قبل وفاة الطفلة بأسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل