اعلان

عبير تطلب الطلاق: جوزى بيقفل على نفسه الأوضة ويأكل كفتة وفراخ ومصدر لنا الفول

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقامت عبير دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها "بيبخل عليَّ فى كل حاجة حتى الأكل والشرب وهو يدلع نفسه ويصرف كل مرتبه على أكله وملذاته الخاصة وانا وابنى بنقعد نستنى يجيب لينا علبة جبنة ولا كيس فول وهو يجيب الأكل جاهز ويدخل أوضة ويقفل على نفسه".

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة "أجبرتنى والدتى على الزواج من شخص من أقاربها بحجة أنه موظف وراتبه ثابت وسيكون أمان لى من غدر الزمان، ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة استمرت ٦ أشهر لم أتذكر أنه أحضر لى شيئا يوما ما سوى كيس الفاكهة الذى يحضره معه كل زيارة، وشعرت أنه بخيل وأخبرت والدتى، ولكنها قالت لى: الراجل عمره ما يبخل على مراته".

وتابعت حديثها "وكنت على أمل أن يكون شعورى خطأ تجاهه، ولكن بعد الزواج وجدته شديد البخل، فكان لا يعطى لى مصروفا للمنزل ويكتفى بالفول والطعمية، وكنت أنتظر أن تحضر لى والدتى طعاما، وعندما أطلب منه نقودا يخبرنى أنه يدخر شيئا للمستقبل وكنت أصدقه، وكان هو يقول لى فى البداية إنه يأكل عند والدته بحجة التوفير" .

وأكملت عبير " وتحملت معه الذل والاهانه من اجل طفلى الذى وضعته بعد الزواج ،ولكن بدأ يأتى الى البيت ومعه كيس وياخد غرفة النوم ويغلق عليه من الداخل ويوهمنى أنه نائم وهو يأكل فراخ وكفته وغيرهم وانا وأبنى نشم رائحة الطعام من الخارج ويتسحب بعدها ليرمى الأكياس الطعام الفارغة .

واختتمت الزوجة "أصبحت لا أحتمل فكان الأمر فوق طاقتى؛ لذلك قررت الانفصال عنه والبحث عن عمل وأربى طفلى أحسن من العيش معه؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً