اعلان

تعرف على أبرز مباريات اليوم الأحد.. المواعيد والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد العديد من المباريات المثيرة، في عدة دوريات ومسابقات كبرى حول العالم، كالدوري المصري والدوري الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

أولا: الدوري المصري:

وادي دجلة × الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السادية مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق مؤمن حسن.

ثانيا: الدوري الإنجليزي:

1- توتنهام هوتسبر × ليستر سيتي، في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق خالد الحدي.

2- مانشستر سيتي × تشيلسي، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اقرأ أيضا: هدف صلاح.. رقم جديد للفرعون المصري لم يتحقق من خمس سنوات (فيديو)

ثالثا: الدوري الإسباني:

1- فالنسيا × ريال سوسيداد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق محمد بركات.

2- إشبيلية × إيبار، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق حسن العيدروس.

3- أتليتك بيلباو، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق خليل البلوشي.

اقرأ أيضا: 5 نقاط إيجابية حققها ليفربول من الفوز على بورنموث

ثالثا: الدوري الإيطالي:

1- ساسولو × يوفنتوس، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

2- اي سي ميلان × كالياري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق خالد الغول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً