اعلان

يسرا اللوزي وشيرين عبد الوهاب.. نجمات تعرضن للتحرش (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : دينا دهب

التحرش أمر مهين بشكل كبير سواء كان لشخصيات غير معروفة أو للمشاهير، فهو شيء يؤذي نفسيًا أكثر من أن يكون مؤذي جسديًا، وهناك عدد من الفنانات اللاتي تعرضنَ للتحرش الجسدي والفظي ولم يخجلوا من الإعتراف بهذا، وترصدهم "أهل مصر" في هذا التقرير.

شيرين عبد الوهاب 

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني غدًا الأثنين في برنامج تخاريف على قناة mbc وصرحت شيرين بأنها تعرضت للتحرش من قبل وضربت من تحرش بها. 

إنجي المقدم

 وكشفت الفنانة إنجي المقدم في برنامج هنا العاصمة الذي تقدمه لميس الحديدي أنها تعرضت للتحرش كثيرًا في كل مراحل حياتها، وهناك مرة تجرأت وضربت الذي تحرش بها على السلم.

 

يسرا اللوزي 

وروت يسرا اللوزي عن تحرش رجل عجوز بها لفظيًا، وذلك في برنامج معكم منى الشاذلي، وقالت أن رد فعلها هو أنها كسرت لها فانوس السيارة. 

زارين خان

 تعرضت الممثلة الهندية زارين خان إلى التحرش الجنسى عقب افتتاحها متجر بمدينة أورنك آباد التي تتبع ولاية ماهاراشترا، وعلى الفور ردت الفنانة على المنحرفين بالضرب وصفعت بعض منهم الذين حاولوا الاحتكاك بها بينما كانت تتجه نحو سيارتها.

 

وقال شاهد عيان للموقع الإلكتروني Spotboye "ردت زارين بشكل جيد جدا على هؤلاء الرجال، لكن كان يجب اتخاذ ترتيبات أفضل عندما يتم استدعاء المشاهير إلى مكان عام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل