اعلان

شباب فريق بسمة للإيواء يطلق مبادرة "ثلاجة الخير" بالشرقية (صور)

أطلق شباب فريق بسمة للإيواء بمحافظة الشرقية، اليوم، مبادرة جديدة بعنوان ثلاجة الخير بالزقازيق، تميهدا لتعميم المبادرة في كافة مراكز المحافظة.

وقال "محمود درج" مؤسس دار بسمة للإيواء لرعاية المشردين بالشرقية، إن المبادرة تهدف إلى توفير الطعام والمشروبات لعمال اليومية في الشوارع، وأيضا البسطاء من الأهالي، حيث يستطيع أي شخص أن يتناول منها الطعام الذي يريده مجانا.

وأضاف، أن المبادرة هي صدقة جارية على المتوفيين من نزلاء بسمة للإيواء، كما أنها نوعا من المشاركة المجتمعية في إطار العمل على توفير حياة كريمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الفريق تولى مسؤولية تزويد الثلاجات بالأطعمة، كما يمكن لأي شخص البترع بمعلبات أو وجبات مطبوخة، ووضعها في الثلاجة ابتغاءً لوجه الله.

وأوضح، أنه تم وضع ثلاجتين بمدينة الزقازيق، إحداها في ميدان المحطة، والثانية في المنتزه، كما تم التنسيق مع مطعم ومحل أجهزة منزلية للانتباه للثلاجات والحفاظ عليها، مؤكدًا أنه سيتم متابعة المبادرة لمدة أسبوعين، وبعد التأكد من نجاحها، سيتم وضع 4 ثلاجات أخرى بمدينة الزقازيق، وتوزيعهم أمام مستشفيات "الزقازيق الجامعي، والأحرار التعليمي، والزقازيق العام، وميدان القومية".

وأكد أن الفريق يطمح إلى تعميم المبادرة بجميع مراكز المحافظة، ووضع الثلاجات في أماكن مختلفة لتحقيق أكبر استفادة من مبادرة الخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً