اعلان

تعرفي على فوائد القهوة والقرفة للبشرة

تهتم المرأة بشكل كبير بالعناية بجمالها ورشاقتها، وأهم ما تهتم به المرأة أيضا لإظهار جمالها هو نضارة بشرتها، لذلك تجد العديد من السيدات يبحث عن طرق للعناية ببشرتهن، كما يبحثن عن فوائد القهوة والقرفة للبشرة، خاصة السيدات المتزوجات، لمحاولة الظهور بشكل طبيب أمام أزواجهم، لذا يقدم "أهل مصر" عبر السطور القادمة فوائد القهوة والقرفة للبشرة.

فوائد القهوة:

فتعمل القهوة بصورة كبيرة وفعالة على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء، كما أنها تعملى على علاج البشرة من أثار التعرض لأشعة الشمس.

المكونات: معلقة قهوة + معلقة عسل + معلقة زبادى.

الطريقة: نقوم أولا بغسل الوجه جيدا ثم نضع عليه المكونات المذكورة، ونتركها لمدة ثلث ساعة على الوجه ثم نقوم بشطفه ونضع أحد الكريمات المرطبة "لكن لا نقوم بهذه الخلطة أكثر من مرة أسبوعيا.

اقرأ أيضا: نصائح هامة تساعدك في الحفاظ على عدم تساقط رموشك.. تعرفي عليها

فوائد القرفة:

وأيضا للقرفة فوائد كبيرة في التخلص من حب الشباب، حيث أنها تعمل على التخلص منه نهائيا، بالإضافة إلى إمكانياتها الفعالة للتخلص من التهابات البشرة، بجانب الحفاظ على نضارة البشرة بطريقة هائلة.

المكونات: معلقة واحدة صغيرة من القرفة + 2 معلقة صغيرة من العسل.

الطريقة: نقوم بغسل الوجه أولا أيضا، ثم نضع المكونات لمدة ربع ساعة، ونقوم بعدها بشطف الوجه بالمياه الباردة، لكن يراعى عدم استخدام القرفة لأصحاب البشرة الحساسة، حيث أنها تعمل على تهييج البشرة، فيجب اجراء اختبار قبل القيام بها، كما يراعي أيضا عدم استخدام هذه الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً