اعلان

الأهلي ضد سيمبا.. 3 أهداف للمارد الأحمر من مباراة دار السلام (فيديو)

صورة أرشيفية

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا التنزاني، على ملعب دار السلام، في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء متصدر المجموعة، برصيد 7 نقاط، ويسعى الفريق لتحقيق ثلاثة أهداف في مباراة اليوم، يرصدهم "اهل مصر" في السطور التالية:

1- التأهل للدور المقبل

تصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد تخطيه كل من فيتا كلوب الكنغولي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، ويسعى الفريق الأحمر للفوز باللقاء، وضمان التأهل لدور الثمانية، على ملعب بطل تنزانيا ووسط جمهوره.

2- مواصلة الانتصارات

عاد النادي الأهلي من جديد لطريق الانتصارات، على المستوى المحلي والإفريقي؛ حيث تمكن من الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وتصدر مجموعته الإفريقية، ويهدف الشياطين الحُمر من مواصلة مسلسل الانتصارات الذي بدأه منذ فترة، وتحقيق الفوز الثاني على منافسه في عقر داره.

3- الإطمئنان على عودة المصابين

عاد إلى صفوف الأهلي المدافعان رامي ربيعة وياسر إبراهيم، بعد فترة من الإصابة، ومن الممكن أن يدفع بهم لاسارتي المدير الفني للفريق، في لقاء اليوم من أجل الإطمئنان عليهما بعد ابتعادهم عن المشاركة، نتيجة للإصابة التي لحقت بهما، بالإضافة إلى رمضان صبحي، وإسلام محارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً