اعلان

كريم فى دعوى نشوز: "مراتى دماغها ناشفة وفاكرة طيبتى ضعف"

أقام كريم، دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجته، بعد عامين من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "مراتى ناشز وبتخرج عن طوعى فى أى حاجة وعلى طول دماغها ناشفة وبتعاندنى بصوتها العالى ومعاملتها غير اللائقة لأهلى، كل يوم تثبتلى إن اختيارى ليها كان غلط".

قال الزوج في تصريحات لـ"أهل مصر"، "عندما وصلت سن الخامسة والعشرين اقترحت لى والدتى أن أبحث عن فتاة مناسبة للزواج منها، وقررت أن تترك لى الاختيار، ذات يوم رأيت فتاة تسكن بالقرب من منطقتنا وأعجبت بها، وفضلت أن أطرق البيت من بابه، وتوجهت إلى خطبتها من أهلها، ووافق الأهل وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر، لم يحدث خلالها خلافات كبيرة، لأنى ذو طابع هادئ".

وتابع حديثه: "بدأت الحياة الزوجية لاكتشف أكبر عيب بها، عنادها والصوت العالى الذى لا تكف عنه أبدا، حتى صار مصدر ازعاج لى، ولا تسمح كلامى فى أى شئ إلى جانب معاملتها الفظة لأهلى، حتى جعلتهم لا يطيقون أن يدخلوا شقتى، ويطلبون منى أن أزورهم أنا، وكنت أتحمل ذلك، على أمل أن تتغير وحتى لا أهدم حياتنا".

اقرأ أيضاً..مروة فى دعوى نفقة: "طليقى مرتبه 30 ألف جنيه وبيدعى الفقر"

واختتم كريم: "لكن زوجتى ظنت طيبتى وصبري عليها ضعف منى، وليس احتراما ومراعاة الله فى زوجتى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر