اعلان

الجريمة في أسبوع.. عامل يطعن زوجته بـ21 طعنة بسبب خلافات أسرية.. سودانية تتخلص من صديقتها دفاعًا عن فلذة كبدها ببولاق الدكرور

انتشرت خلال الآونة الأخيرة، الجريمة بشتى أنواعها، حيث شهد الأسبوع الماضي، حوادث مأساوية هزت الشارع المصري، جاء أبرزها طالب يقتل ابن عمه بعيار ناري في سوهاج، عامل يطعن زوجته بـ21 طعنة بسبب خلافات أسرية، وفي بولاق الدكرور سودانية تتخلص من صديقتها دفاعًا عن فلذة كبدها.

" أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية أبرز ما شاهد الشارع المصري من جرائم مأساوية خلال الأسبوع الماضي على النحو التالي:

واقعة أسيوط

لقيت ربة منزل مصرعها، أمس الخميس، إثر قيام زوجها بطعنها بـ 21 طعنة بسلاح "سكينة"، أثناء تواجدها بموقف السيارات لخلافات أسرية بديروط.

وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بلاغا من الأهالي، يفيد بمقتل سيدة إثر قيام زوجها بطعنها عدة طعنات متفرقة فى الجسم، ولقيت مصرعها فى الحال.

وعلى الفور، انتقل فريق بحثي إلى محل الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل "شيماء"، إثر قيام زوجها بالتربص لها، وتتبعها وأثناء تواجدها بمقر عملها بأحد الجمعيات الأهلية المواجهة لموقف سيارات المركز، وأغلق عليها الباب، أقدم علي طعنها بـ 21 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم، وعلى الفور لقت مصرعها، تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي.

واقعة مركز طما بسوهاج

شهد مركز طما بسوهاج جريمة قتل بشعة حيث أطلق طالب فى الخامسة عشر من عمره، عيارًا ناريًا على ابن عمه فأرداه قتيلا فى الحال بسبب لهو الأطفال.

وتلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال بحدوث مشاجرة بقرية الواقات ووجود متوفي وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث الجنائية، وتبين لرجال المباحث بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث مصرع " ثابت. ع. م" 16 عامًا عامل وأن مرتكب الواقعة، "أحمد. ص. ا" 15 عامًا، ابن عم المجني عليه بسبب في مشاجرة خلافات سابقة بينهما، بعدما أخرج المتهم فرد عيار 9 ملي، وأطلق عيارًا ناريًا على المجني عليه مما نتج عنه مصرعه في الحال.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً..مريض نفسي يخنق ابنه الرضيع في التجمع.. وخبير قانوني: "لن يفلت من العقوبة مهما كانت درجة مرضه"

واقعة عين شمس

شهدت منطقة عين شمس، واقعة مأساوية، عندما أقدم شاب على الانتحار، بعد رفض والده عودته إلى المنزل بمنطقة عين شمس، تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا، ومعلقة في سقف مخزن بكافيه، وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره ملفوف حول رقبته "كوفية".

وبعمل التحريات تبين أن الشاب يعمل في الكافيه منذ فترة، وقبل الحادث بـ5 أيام، نشبت مشادة كلامية بينه وبين والده، طرده على إثرها الأخير من المنزل، وحاول الرجوع مرة أخرى للمنزل، لكن والده رفض، فأصيب بحالة نفسية سيئة، وأقدم على الانتحار باستخدام "الكوفية".

واقعة 6 أكتوبر

قتل سائق حماته بمدينة 6 أكتوبر، طمعا فى نقودها، حيث كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم استولى على قرطها الذهبى، ومحافظة نقودها، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة أمام عقار تقيم به، بالانتقال وبإجراء المعاينة، تبين أن المجني عليها مصابة بسحجات بوجهها، وذكر حفيدها أنه عثر عليها ملقاة أمام العقار، في المكان الذي اعتادت الجلوس به، فنقلها إلى الشقة لاعتقاده إصابتها بفقدان وعى، إلا أنه اكتشف وفاتها.

وبإجراء التحريات، تبين أن زوج ابنة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بالاتهام المنسوب إليه، وذكر أنه كان يمر بضائقة مالية، ولعلمه أن حماته تحتفظ بمبالغ مالية، قرر قتلها، فدفعها أثناء تواجدها بالشقة التى يقيم بها بصحبتها، ثم كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ونقل جثتها إلى المكان الذي اعتادت الجلوس به أمام العقار لإبعاد الشبهة عنه، واستولى على قرطها الذهبي وحافظة نقودها.

واقعة بولاق الدكرور

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط المتهمة بقتل ربة منزل ببولاق الدكرور، حيث بتين أنها صديقتها، واعترفت المتهمة بالاعتداء على القتيلة بقطعة خشبية، بسبب سوء معاملة المجني عليها لابنتها الرضيعة بسبب بكائها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، بالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى "لمياءح" 27 سنة ربة منزل، وتم العثور على طفلة رضيعة بجوارها على قيد الحياة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليها تستأجر غرفة بالشقة التى تم العثور بها على جثتها، وأن صديقتها، تقيم بصحبتها، وأشارت التحريات إلى تورطها فى ارتكاب الجريمة.

وبإعداد كمين للمتهمة، أمكن القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بقتل المجني عليها، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب سوء معاملة القتيلة لطفلتها الرضيعة نظرا لبكائها المستمر، حيث اعتدت عليها بقطعة خشبية، ما أسفر عن مقتلها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة