اعلان

الأهلي يحيي الذكرى الـ22 لرحيل صالح سليم

صالح سليم
صالح سليم

حرص النادي الأهلي، على إحياء ذكري الـ22 لرحيل المايسترو صالح سليم الذي يواكب اليوم الإثنين 6 مايو على رحيل الأسطورة صالح سليم أحد رموز الكرة المصرية والنادى الأهلي والأب الروحي للقلعة الحمراء الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم السادس من مايو عام 2002 بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد.

الأهلي يحيي الذكرى الـ22 لرحيل صالح سليم

وقامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشرصورة لصالح سليم عليها لقب الأسطورة معلقة: 'ذكرى رحيل رمز الأهلي الخالد، صالح سليم'.

ولد صالح سليم بحي الدقي في 11 سبتمبر عام 1930، والده هو الدكتور محمد سليم، ووالدته هي السيدة زين الشرف التي تنتسب للعائلة الهاشمية.

وانضم إلى صفوف الأهلي عام 1944 في فريق الناشئين، ليصعد في نفس العام إلى الفريق الأول، وظل يلعب له حتى ١٩٦٣ قبل أن يترك النادي للاحتراف في فريق جراتس النمساوي ثم عاد مجددا للأهلي ليواصل مسيرة تألقه حتى ١٩٦٧، حيث اعتزل اللعب.

وخاض أول مباراة له أمام المصري وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية سجل صالح سليم آخر أهدافها وكانت أول مباراة رسمية له في أول بطولة دوري أمام نادي الجالية اليونانية في نفس العام، وبعد 19 عامًا في الأهلي خاض تجربة احترافية في فريق جراتس النمساوي عام 1967 قبل الاعتزال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً