اعلان

آخر أخبار مصر الآن.. غادة والي: السفينة العائمة تعتمد على مليون سيدة من "تكافل وكرامة".. و"نصيبًا مفروضًا" توضح عقوبة ظلم المرأة في الميراث

الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

ننشر آخر أخبار مصر الآن فى مختلف القطاعات والوزارات، ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة، ونعرض ملخصا عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن؛ لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، والتي من أبرزها: غادة والي لـ "أهل مصر": السفينة العائمة تعتمد على مليون سيدة من "تكافل وكرامة".. حملة "نصيبًا مفروضًا" توضح عقوبة ظلم المرأة في الميراث.

آخر أخبار مصر الآن

قالت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مشروع السفينة العائمة سيعتمد على أمهات مشروع تكافل وكرامة، حيث تمتلك الوزارة مليون سيدة على مستوى الجمهورية، وأضافت "والي" في تصريح خاص لـ "أهل مصر".

غادة والي لـ "أهل مصر": السفينة العائمة تعتمد على مليون سيدة من "تكافل وكرامة"

آخر أخبار الأزهر الآن

أطلق المركز الإعلامى للأزهر الشريف، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، اليوم الأحد، سادس رسائل حملة "نَصِيبًا مَفْرُوضًا"، التى تستهدف تسليط الضوء على فلسفة الميراث فى الإسلام، وتوضيح الأحكام والقواعد الشرعية المرتبطة بها.

حملة "نصيبًا مفروضًا" توضح عقوبة ظلم المرأة في الميراث

آخر أخبار الاقتصاد الآن

قال نادي عزام، الخبير بسوق المال، اليوم الأحد، أن قرار خفض الفئدة بنسبة 1% يؤثر بشكل إيجابي على جميع المؤشرات، والخصم 1%، سوف يؤثر على سوق المال

خبير لـ"أهل مصر": خفض الفائدة بـ1% يؤثر بشكل إيجابي على جميع مؤشرات البورصة

آخر أخبار الرياضة الآن

تصدر هاشتاج "#الاهلاويه_تقاطع_مواقع_السبوبه" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إطار الرد على بعض المواقع الإليكترونية والصحف الورقية والقنوات الفضائية، في الترويج لما أسماه المغردون على الهاشتاج بالحرب النفسية على النادي من خلال نشر الشائعات.

"#الاهلاويه_تقاطع_مواقع_السبوبه" يتصدر تويتر.."قاطعوا كارهين الأهلي" (صور)

آخر أخبار الفن الآن

نشرت الفنانة ميس حمدان فيديو ساخرا من الشخصيتين اللتين اشتهرتا مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا، وهما سارة وكايا، وظهرت ميس حمدان وشقيقتها ودانا حمدان وهما تقلدان الثنائي الشهير.

بطريقة كوميدية ميس حمدان وشقيقتها تقلدان سارة وكايا (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات