اعلان

مراد يطلب التطليق:"مراتي بتخوني مع زوج صديقتها"

صورة أرشيفية

أقام مراد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد ٤ أعوام من الزواج مبررا ذلك بقوله "عمرى ما كنت أتخيل أنى مراتى تخونى فى يوم وأنا مش بحرمها من أى حاجة وكمان مع جوز أعز صحباتها دى شيطانة مش إنسانه ربنا ينتقم منها".. وباقتراب محرر"أهل مصر" منه، قال الزوج: "تزوجت من مى زواج تقليديا ولم أكن أعرفها من قبل، حيث رشحتها لى أحد أقاربي وأعجبت بها بعد أن شكر أهالى المنطقة فى أخلاقها وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر لم أشك يوما فى سلوكها وتركت لها مساحة من الحرية حتى لا تشعر بالضيق.

وتابع حديثه، "بعد الزواج كانت مرتبطة جدا بصديقة لها منذ أيام الدراسة، وكانت متزوجة من رجل يعمل بشركة استثمارية، ولم أنكر أننى كنت أشعر بالثقة فى ذهاب زوجتى إليهم أو أن يحضروا لنا لزيارتنا وتوطدت العلاقات بيننا ونشأت بيننا علاقات ودية وطيبة، ولم نكن نعلم أنا وصديقتها المسكينة بالعلاقة بينهما.

واختتم مراد، "حتى فى يوم خطر على بالى أن أفتش هاتف زوجتى بعد أن دخلت إلى دورة المياه لأجد رسالة واتس من رقم زوج صديقتها يقول لها: "كل حتة فيكى وحشتنى هشوفك أمتى"، وفكرت فى التخلص منها ولكنى وجدت أنها لا تستحق أن أتحمل ذنب قتل نفس بسبب عاهرة لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي