اعلان

مصر تودع شهداء حادث الدرب الأحمر الإرهابي (فيديو وصور)

كتب :

في جنازة عسكرية مهيبة .. تقدّم السيد محمود توفيق وزير الداخلية والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وعدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية والقوات المسلحة مشيعي الجنازة لشهيد الواجب المقدم رامى أحمد هلال الضابط بقطاع الأمن الوطني الذي أستشهد أمس الاثنين 18 الجاري ، حال مشاركته بمأمورية ضبط العنصر الإرهابي الذي فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة .. وقد تم أداء صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة .

اقرأ أيضا.. مصادر تكشف معلومات جديدة عن انتحاري الدرب الأحمر: "كان زي الأخرس"

كما شُيعت اليوم الجنازة العسكرية لشهيدي الواجب أمين الشرطة محمد خالد ، من قوة " قطاع الأمن الوطني"- أمين الشرطة محمود محمد أبو اليزيد ، من قوة "مديرية أمن القاهرة " بمحل أقامتيهما بمحافظتي " الجيزة والشرقية " واللذان استشهدا في ذات المأمورية.. وذلك بحضور السادة محافظي الجيزة والشرقية ومديري الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظتين.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا، قالت فيه: إنه فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

اقرأ أيضا.. ضابط الأمن الوطنى في اقتحام الحدود: والد زوجة بديع متورط في محاولة اغتيال عبدالناصر

وتابع: "حيث قامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً